إحصلي على أجمل مكياج بأفضل روج ثابت!

صور افضل روج ثابت | افضل ماركات ارواج 2014

صور افضل روج ثابت | افضل ماركات ارواج 2014

صور افضل روج ثابت | افضل ماركات ارواج 2014 إحصلي على شفاه جذابة وإستعملي في مكياجكِ قلم شفاه أحمر يعطيها طاباً مثيراً! ولأنكِ تحبيّن شراء أدوات المكياج تعرفّك ياسمينة على أحسنها جودةً، فإختاري أفضل روج ثابت من الماركات العالمية!

إحصلي على شفاه جذابة وإستعملي في مكياجكِ قلم شفاه أحمر يعطيها طاباً مثيراً! ولأنكِ تحبيّن شراء أدوات المكياج تعرفّك ياسمينة على أحسنها جودةً، فإختاري أفضل روج ثابت من الماركات العالمية!

ias

قلم الشفاه الأحمر من Clinique

قلم الشفاه الأحمر من Clinique

افضل روج ثابت

قلم الشفاه High Impact Lip Color من Clinique هو الروج المناسب للإستعمال اليومي، فهو يعمل كمرطّب للشفاه كما يحميها من التشقق في الطقس البارد. أكثر ما نحبّه فيه هو أنه يدوم لمدّة 8 ساعات ليعطيكِ إطلالة رائعة لا مثيل لها!

روج ماكس فاكتور الجديد

روج ماكس فاكتور الجديد

مكياج ماكس فاكتور

Flame Tree Shade  من Max Factor  هو الروج الجديد الذي يعطيكِ لمعان خاص بالإضافة الى ترطيب شفاهكِ كما يدوم طوال النهار! إن لونه الأحمر قوّي للغاية وخاطف للأنظار لذلكِ إعتمدي معه مكياج عيون ناعم وبسيط وإتركي شفاهكِ تجتاج الساحة!

قلم حمرة من استي لودر

قلم حمرة من استي لودر

ماركات المكياج

تقدّم لكِ ماركة Estée Lauder  قلم الشفاه الحصري Hydra Lust Lipstick، فهو يتميّز بلونه الأحمر المائل الى البرتقالي كما أنه يسيل على شفاهكِ بطريقة سلسة مضفياً على إطلالتكِ سحراً خاصاً! فلا تترددي بإختياره وكوني دائماً ملكة جمال مناسباتكِ!

أحمر الشفاه الرائع من ماك

أحمر الشفاه الرائع من ماك

مكياج ماك

أحمر الشفاه Rich Russian Red من MAC يعطيكِ إطلالة تخطف الأنظار وتسحر القلوب، فهو يرسم شفاهكِ بطريقة مميّزة ويدوم لغاية 24 ساعة فهو الحلّ الوحيد لسهراتكِ الفخمة والرسمية! فإحصلي على إطلالة النجوم وتألقي دائماً بشفاه جذابة ومثيرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية