Yasmina

إكتشفي بالصور، أفضل ماركات ارواج 2014

إكتشفي بالصور، أفضل ماركات ارواج 2014

صور افضل ماركة ارواج title

إختارت لك ياسمينة من مجموعات أهم ماركات مستحضرات التجميل، مجموعة من أفضل أنواع احمر الشفاه البرّاقة والناعمة التي تناسب كافة إطلالاتك هذا الموسم. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب إطلالاتك ومكياجك.

احمر الشفاه ROUGE VOLUPTÉ SHINE

احمر الشفاه ROUGE VOLUPTÉ SHINE title

إعتمدي هذا الصيف أجمل الألوان البرّاقة الملفتة التي تناسب آخر صيحات ازيائك! إختاري احمر الشفاه هذا من سان لوران لتحافظي على ترطيب شفتيك طوال 8 ساعات ولتحصلي على مكياج شفاه ملفت وجريء.

أحمر الشفاه الإستثنائي من Guerlain

أحمر الشفاه الإستثنائي من Guerlain title

تحتوي تركيبة أحمر الشفاه الإستثنائيّة والغنيّة من Guerlain على مكوّناتٍ ثمينة هي بودرة الياقوت الأحمر للونٍ متألّق، وزبدة المانجا البريّة الشديدة الترطيب، وصمغ "كوميفورا" وعشب Tiger Grass المشهورين بتنشيط تكوين الكولاجين. وتعمل هذه التركيبة على تجميل وتنعيم الشفتين وجعلهما أكثر امتلاءً، كما تعيد تحديد محيطهما بشكلٍ فوري.

إعتمدي اللون الفوشي من شانيل CHANEL

إعتمدي اللون الفوشي من شانيل CHANEL title

من مجموعة مستحضرات شانيل CHANEL إختاري أجمل لون فوشي يضيف الحيوية الراقية إلى شفاهك. إعتمدي هذا اللون في مكياجك هذا الصيف وتألقي بأجمل إطلالة ملفتة وحيوية.

لوّني شفاهك مع DIOR ADDICT LIPSTICK

لوّني شفاهك مع DIOR ADDICT LIPSTICK title

إختاري من مجموعة مستحضرات ديور روج الشفاه DIOR ADDICT LIPSTICK. يتميّز هذا الروج بجمعه بين المظهر الراقي والأسلوب الملفت وروعة مستحضرات ديور.

أحمر الشفاه الرائع من ماك

أحمر الشفاه الرائع من ماك title

أحمر الشفاه Rich Russian Red من MAC يعطيكِ إطلالة تخطف الأنظار وتسحر القلوب، فهو يرسم شفاهكِ بطريقة مميّزة ويدوم لغاية 24 ساعة فهو الحلّ الوحيد لسهراتكِ الفخمة والرسمية! فإحصلي على إطلالة النجوم وتألقي دائماً بشفاه جذابة ومثيرة!

لشفاه طبيعية اللون إختاري Rouge Intense Natural

لشفاه طبيعية اللون إختاري Rouge Intense Natural title

أما إن كنت تبحثين عن روج للشفاه ناعم وطبيعي اللون، فننصحك بـ Rouge Intense Natural من ميك اب فور ايفر. يتميّز أحمر الشفاه هذا بالترطيب المثالي الذي يوفره لشفتيك، إضافة إلى اللون الملفت الذي يضيفه إلى إطلالتك.

إختاري من ماكس فاكتور COLOUR EFFECT LIPSTICK

إختاري من ماكس فاكتور COLOUR EFFECT LIPSTICK title

إنه احمر الشفاه العملي الذي يلائم كافة إطلالاتك إذ أنه بإمكانك تطبيق اللونين لتحصلي على شفاه ملفتة ومركّزة اللون، كما يمكنك تطبيق كل لون بمفرده بحسب ما يتماشى مع أسلوب أزيائك. إختاري احمر الشفاه COLOUR EFFECT LIPSTICK من ماكس فاكتور لإبراز شفتيك باللون الذي تريدينه.

روج color stay ultimate الثابت من ريفلون

روج color stay ultimate الثابت من ريفلون title

تريدين شفاه متألٌّة تدوم لأكثر من 24 في مواجهة الطعام  والماء؟ لا تساومي بالإستمراريّة على حساب اللمعان مع هذا اللون المميز من Revlon. بالصور: إكتشفي أجمل مجموعة ارواج ريفلون الجديدة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني