Yasmina

أتقني طريقة رسم الكحل مع هذه الحيل السهلة

أتقني طريقة رسم الكحل مع هذه الحيل السهلة

طريقة رسم الكحل الفرنسي بالصور title

تعتبر عملية رسم الكحل من أصعب خطوات وضع المكياج إذ أن خطأ بسيط يمكن أن يحوّل مكياجك إلى كارثة. لذلك قد يتطلّب منك رسم الأيلاينر دقة وصبر لتتمكني من رسم خط مستقيم وناعم مباشرةً فوق خط الرموش. لذلك تعرّفك ياسمينة اليوم على مجموعة من الحيل التي تحوّل عملية رسم الأيلاينر الفرنسي إلى خطوة سهلة وبسيطة جداً.

إستعيني ببطاقة عمل لرسم الأيلاينر

إستعيني ببطاقة عمل لرسم الأيلاينر title

لتسهيل عملية رسم الأيلاينر يمكنك الإستعانة ببطاقة عمل من خلال وضعها كامتداد لخط الرموش السفلي ورسم خط الأيلاينر بموازاتها وصولاً حتى خط الرموش العلوي. إعتمدي هذه التقنية إن كنت ترغبين برسم طرف خط الأيلاينر وليس خطاً يمد فوق الجفن كلّه وصولاً حتى الزاوية الداخلية.

الشريط اللاصق يساعدك على رسم الأيلاينر

الشريط اللاصق يساعدك على رسم الأيلاينر title

لإتقان رسمة الأيلاينر خصوصاً من الجهة الحارجية للعين والحصول على خط مستقيم، ننصحك باستخدام شريط لاصق. إلصقي الشريط اللاصق عند زاوية العين كامتداد لخط الرموش تماماً كما في الصورة. ثم ارسمي خط الأيلاينر عند حدود الشريط اللاصق لتعطي امتداداً للعين.

النقاط تحدد مسار خط الأيلاينر

النقاط تحدد مسار خط الأيلاينر title

أما إن كنت تريدين رسم خط الأيلاينر ليمتد من زاوية العين الداخلية وصولاً حتى الزاوية الخارجية منها فننصحك باعتماد حيلة النقاط. ضعي نقاطاً صغيرة الواحدة تلو الأخرى على الجفن المتحرّك لتحديد المسار الذي على خط الأيلاينر اتّباعه، ثم استعيني بالأيلاينر السائل او الجيل لتصلي بين النقاط وتحصلي على خطٍ واحد.

إستخدمي الملعقة لرسم الأيلاينر

إستخدمي الملعقة لرسم الأيلاينر title

يمكنك الإستعانة بالملعقة لتتمكني من رسم الأيلاينر بطريقة مثالية. إستخدمي مقبض الملعقة لرسم الخط المتجه نحو الأعلى عند زاوية العين الخارجية، ثم استعيني بطرفها تماماً كما في الصورة لرسم الخط الممتد من الجفن المتحرك وصولاً حتى طرف الخط. شاهدي بالفيديو طريقة عمل مكياج الأيلاينر

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!