Yasmina

تصفحي بالصور أهم كونسيلر فور ايفر!

تصفحي بالصور أهم كونسيلر فور ايفر!

صور كونسيلر فور ايفر | افضل كونسيلر Makeup forever title

لأنكِ تحبين مستحضرات المكياج، تعرض عليكِ اليوم ياسمينة أفضلها من ماركة المكياج المفضلة عند النساء مايك اب فور ايفر  Makeup Forever فلا تقبلي أن تستعملي إلا مستحضرات تجميل عالية الجودة لتفادي مشاكل الحساسية وإلتهابات البشرة. فجميعنا نحتاج للكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء على دوائر العيون التي تظهر نتيجة التعب والسهر، فإختاري أفضلها من فور ايفر!

كونسيلر غير ظاهر

كونسيلر غير ظاهر title

ننصحكِ بإستعمال Invisible Cover Concealer الغير الظاهر، بالأخص إذا كنت ستتعرضين لعدسات الكاميرا لأنه مخفي في الصور وغير ظاهر للعين المجردة، فإستعمليه وإحصلي على إطلالة طبيعيّة!

كونسيلر خافي لجميع العيوب

كونسيلر خافي لجميع العيوب title

إذا كنتِ ترغبين في إخفاء جميع شوائب البشرة والعيوب بالأخص الهالات السوداء على دوائر العيون، عليكِ إختيار كونسيلر Full Cover من فور ايفر لأن تركيبته تساهم في إخفاء جميع شوائب البشرة بسهولة! إستفيدي من هذه الخلطة لتحصلي على كونسيلر طبيعي!

تعدد اللألوان في علبة واحدة

تعدد اللألوان في علبة واحدة title

يمكنكِ الآن شراء علبة واحدة تحتوي على مختلف تدرجات ألوان الكونسيلر في 5 Camouflage Cream Palette بدل من شراء 5 كونسيلر للحصول على اللون المراد كما بإمكانكِ خلط اللألوان مع بعضها للحصول على اللون الأقرب الى لون بشرتكِ! تعلمي مع ياسمينة 3 خطوات أساسية لماكياج العيون من Makeup Forever!

كونسيلر خافي للهالات السوداء

كونسيلر خافي للهالات السوداء title

يتميّز كونسيلر Camouflage Cream Pot بتعدد درجات الألوان المتوفرة لتختاري اللون المناسب لبشرتكِ، كما أنه يوحد لون البشرة ويخفي الهالات السوداء نهائياً بفضل طبقته السميكة، يمكنكِ أيضاً إستعماله كممحاة  لتصليح المكياج إذا أخطأتِ!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!