Yasmina

تصفحي بالصور افضل كونسيلر من بوبي براون!

تصفحي بالصور افضل كونسيلر من بوبي براون!

صور كونسيلر بوبي براون | افضل خافي عيوب Bobbi Brown title

إذا كنتِ من النساء اللواتي يطبّقن المكياج على بشرتهن يوميّاً ننصحكِ بإستعمال مستحضرات مكياج عالية الجودة لكي لا تسبب لكِ الحساسيّة ومشاكل البشرة غير المرغوبة، لذلكِ ننصحكِ بإستعمال خافي العيوب أو الكونسيلر من ماركة بوبي براون Bobbi Brown إذ نستعرض لكِ اليوم عدّة أنواع من كونسيلر هذه الماركة لتختاري منها الأنسب للون وطبيعة بشرتكِ!

الكونسيلر الكريم

الكونسيلر الكريم title

ننصحكِ بإختيار الكونسيلر العملي من بوبي براون لأنه يتواجد بعلبة صغيرة تستطيعين أن تأخذيها معكِ أينما ذهبتِ كما أنكِ تجدين فيه لونين يساعدانكِ على إخفاء الهالات السوداء على دوائر العيون!

كونسيلر يحمي من اشعة الشمس

كونسيلر يحمي من اشعة الشمس title

إحمي بشرتكِ من أشعة الشمس وغطي الهالات السوداء المزعجة في الوقت نفسه عبر إستعمال كونسيلر CC Cream SPF 35 من بوبي براون، لأنه يحتوي بتركيبته على معادن تحمي بشرتكِ من أضرار الأشعة ما فوق البنفسجيّة! إستعملي في مكياجكِ أفضل كونسيلر!

كونسيلر لترميم المكياج

كونسيلر لترميم المكياج title

في السهرات الرسميّة والمناسبات الفخمة الطويلة تحتاجين لترميم مكياجكِ عدّة مرّات، فإحملي في حقيبتكِ الصغيرة كونسيلر Face Touch Up Stick من بوبي براون وإصلحي به تشوهات مكياجكِ بطريقة سهلة وعمليّة!

الكونسيلر السائل

الكونسيلر السائل title

إذا كنتِ تفضلين إستعمال الكونسيلر السائل على الكونسيلر المات أو الكريمي، تقدّم لكِ ماركة بوبي براون كونسيلر Tinted Eye Brightener السائل على شكل غلوس فهو سهل التطبيق كما يمنع ظهور التكتلات والخطوط المزعجة! تعلمي كيفية إخفاء الهالات السوداء بالمكياج!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!