شاهدي أجمل صور مكياج عيون انستقرام

صور مكياج عيون انستقرام

صور مكياج عيون انستقرام

صور مكياج عيون انستقرام

ركّزي على مكياج العيون لتحصلي على إطلالة ساحرة ومبهرة في مناسباتك. ولكي تأخذي فكرة عن المكياج اختارت لك ياسمينة مجموعة صور لمكياج العيون على انستقرام. تصفّحي الصور معنا وتعرّفي على مختلف الصيحات وأجملها.

ias

مكياج عيون أنيق

مكياج عيون أنيق

صيحات مكياج عيون انستقرام

اعتمدي مكياجاً أنيقاً للعيون لتتمتّعي بنظرة جذّابة. إليك من انستقرام هذا المكياج الرّائع للعيون الذي يجسّد الأناقة. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون بني والقليل من الكحل الأسود وخطّاً من القلم الأزرق الفاتح تحت العينين لإبراز جمالهما.

تألّقي بمكياج عيون ملوّن

تألّقي بمكياج عيون ملوّن

اجمل مكياج عيون انستقرام

إليك هذا المكياج القوي للعيون باللون الأزرق. جرّبي مكياجاً جريئاً كهذا من خلال تحديد عينيك ورسمهما بالقلم الأزرق النّيلي وضعي ظلال عيون باللونين الأزرق والزّهري الخافتين لتحصلي على وجه مشرق.

مكياج عيون جذّاب

مكياج عيون جذّاب

احلى مكياج عيون انستقرام

تألّقي جمالاً بنظرات مثيرة مع مكياج جذّاب للعيون. يتميّز هذا المكياج برسم العينين بالكحل الأسود وتكثيف الرّموش بالماسكرا، غير أن ظلال العيون الرّمادي يضفي بريقاً على عينيك. أمّا اللمسة البنية تحت العينين تزيدهما رونقاً وجمالاً.

مكياج عيون بسيط

مكياج عيون بسيط

بالصور مكياج عيون انستقرام

إن كنت من محبّات المكياج النّاعم والبسيط جرّبي مثل هذا المكياج للعيون. فكما تلاحظين هذا المكياج هو عبارة عن ايلاينر أسود. اكتفي بوضع الكحل فوق عينيك وتحديدهما بالقلم الأبيض لتحصلي على مكياج بسيط كالذي في الصورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية