صور أفضل مسكرة للرموش

أفضل مسكرة للرموش

أفضل مسكرة للرموش

أفضل مسكرة للرموش لكي تحصلي على مكياج عيون مثالي احرصي على أن تختاري الماسكارا المناسبة التي ستبرز جمال عينيك وتكثّف رموشك. اخترنا لك مجموعة أنواع ماسكارا من ماركات عالمية مختلفة لتنتقي منها التي تناسبك أكثر. تعرّفي معنا بالصورعلى أفضل الأنواع التي ستمنحك إطلالة ساحرة ومبهرة.

لكي تحصلي على مكياج عيون مثالي احرصي على أن تختاري الماسكارا المناسبة التي ستبرز جمال عينيك وتكثّف رموشك. اخترنا لك مجموعة أنواع ماسكارا من ماركات عالمية مختلفة لتنتقي منها التي تناسبك أكثر. تعرّفي معنا بالصورعلى أفضل الأنواع التي ستمنحك إطلالة ساحرة ومبهرة.

ias

ماسكارا من ماركة ميبيلين

ماسكارا من ماركة ميبيلين

صور أفضل مسكرة للرموش

جرّبي ماسكارا Volum' Express The Colossal من ميبيلين Maybelline لتتمتّعي برموش كثيفة. تعمل هذه الماسكارا بتركيبتها الغنية بالكولاجين على تكثيف الرّموش وإطالتها. وتتميّز هذه الماسكارا بفرشاتها السميكة التي تمنع التكتّلات وتلاصق الرّموش.

ماسكارا من ماركة ريميل

ماسكارا من ماركة ريميل

بالصور أفضل مسكرة للرموش

إليك ماسكارا Scandaleyes Retro Glam من ماركة ريميل Rimmel بفرشاتها المميّزة. تعمل هذه الماسكارا على رفع رموشك بشكل يمنح عينيك حجماً أكبر. كما أنّها تعزّز لون رموشك وتبرز جمالهما من دون التسبّب بتلاصقها

ماسكارا من ماركة بورجوا

ماسكارا من ماركة بورجوا

ماركة أفضل مسكرة للرموش

اخترنا لك ماسكارا Beauty'Full Volume من بورجوا Bourjois  لرموش طويلة. تساهم هذه الماسكارا بتركيبتها الغنية برفع رموشك وإطالتها لتتمتّعي بمكياج عيون ساحر ولافت.

ماسكارا من ماركة لوريال باريس

ماسكارا من ماركة لوريال باريس

نوع أفضل مسكرة للرموش

تقدّم لك لوريال باريس L’Oreal Paris ماسكارا Mega Volume Miss Manga لرموش ذات سواد حالك. تعزّز هذه الماسكارا لون رموشك وترفعها بفرشاتها المميزة لتمنح عينيك حجماً أكبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية