ماركات كريم خافي العيوب

انواع كريم خافي العيوب

انواع كريم خافي العيوب

انواع كريم خافي العيوب

اختاري كريم خافي العيوب المناسب للون بشرتك لتغطية الهالات السوداء وإخفائها. نقدّم لك أنواع كونسيلر من ماركات عالمية لتجرّبيها. اطّلعي عليها وخذي فكرة عنها، فستساعدك بلا شكّ على إخفاء العيوب.

ias

كونسيلر من ميبيلين

كونسيلر من ميبيلين

احلى كريم خافي العيوب

أطلقت ميبيلين نيويورك Maybelline NY كونسيلر FIT ME لإخفاء عيوب البشرة. يعمل هذا الكريم على تغطية الهالات السوداء محترماً لون البشرة وممكّناً البشرة من التنفّس مانحاً إيّاها لمسة طبيعية ونضرة.

كريم خافي العيوب من ميك اب فور ايفر

كريم خافي العيوب من ميك اب فور ايفر

افضل كريم خافي العيوب

تقدّم لك ماركة ميك اب فور ايفر MAKE UP FOR EVER كونسيلر FULL COVER  لإخفاء بهتان البشرة وتغطية الهالات السوداء والبقع الدّاكنة. يتميّز هذا الكونسيلر بتركيبته الرّائعة التي تسمح للكريم أن يدوم طيلة النهار.

تألّقي مع كونسيلر ريميل

تألّقي مع كونسيلر ريميل

احسن كريم خافي العيوب

اختاري كونسيلر MATCH PERFECTION  من ماركة ريميل Rimmel  لتتمتّعي ببشرة خالية من العيوب. فهو يغطّي آثار التّعب ويمنح منطقة العينين بريقاً مثاليّاً. لا تتردّدي في اعتماده لأنّه سيمنحك بشرة مفعمة بالحيوية.

كونسيلر بورجوا لبشرة نضرة

كونسيلر بورجوا لبشرة نضرة

نوع كريم خافي العيوب

تمتّعي ببشرة نضرة خالية من العيوب مع كريم خافي العيوب healthy mix  من بورجوا Bourjois. يعمل هذا الكونسيلر على إخفاء العيوب بتركيبة الفواكه المغذّية للبشرة. فعو يغطّي البقع والشوائب تاركاً للبشرة مجالاً للتنفّس. جرّبيه واحصلي على بشرة نضرة ومشرقة لا مثيل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية