Yasmina

إختاري مستحضرات المكياج هذه من بودي شوب

إختاري مستحضرات المكياج هذه من بودي شوب

صور مستحضرات مكياج بودي شوب | BODY SHOP title

من مجموعة مستحضرات بودي شوب Body Shop إختارت لك ياسمينة أفضل أدوات الميك اب الضرورية في علبة مكياجك اليومي. تصفّحي الصور التالية واكتشفي المستحضرات التي ننصحك باعتمادها في إطلالاتك اليومية الأنيقة.

بي بي كريم ALL-IN-ONE

بي بي كريم ALL-IN-ONE title

على الرغم من لون بي بي كريم All-In-One الأبيض إلا أنه فور تطبيقه على بشرتك يتجانس معها ويتحوّل إلى درجة لونها ليضمن لك تغطية مثالية. يضمن لك كريم البي بي هذا بشرة موحّدة اللون وترطيب يدوم حتى 24 ساعة.

كونسيلر ALL-IN-ONE

كونسيلر ALL-IN-ONE title

يتميّز هذا الكونسيلر بتركيبته الخفيفة التي تغطي الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تظهر على البشرة ليعطيك إطلالة خالية من العيوب طوال ساعات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هذا الكونسيلر غنياً بالفيتامين إي وبالزيوت التي تعتني بصحة بشرتك وجمالها في الوقت عينه.

ظلال العيون COLOUR CRUSH

ظلال العيون COLOUR CRUSH title

تقدّم لك ماركة بودي شوب مجموعة واسعة من تدرجات الألوان الملفتة التي يمكنك اختيارها بلمعة ناعمة أو غير لمّاعة. تتميّز هذه الظلال بتركيبتها الناعمة على العيون والسهلة التطبيق.

أحمر الشفاه COLOUR CRUSH™ SHINE LIPSTICK

أحمر الشفاه COLOUR CRUSH™ SHINE LIPSTICK title

يضمن لك احمر الشفاه هذا الحصول على لون ملفت وجذاب. يتميّز هذا المستحضر بالترطيب الذي يوفره لشفتيك وبرائحة الزهر الناعمة، إضافة إلى اللون الجذاب والأنيق الذي يضيفه إلى مكياج شفتيك.

الأيلاينر الأسود السائل LIQUID EYELINER

الأيلاينر الأسود السائل LIQUID EYELINER title

يعتبر هذا الأيلاينر سهل التطبيق بفضل تركيبته السائلة وأداة التطبيق اللينة السهلة الإستخدام. أما أبرز ما يميّز هذا الأيلاينر فهو أنه يناسب الأشخاص الذين يضعون العدسات اللاصقة، كما أنه لا يلطّخ بسهولة.

بودرة الخدود SHIMMER WAVES

بودرة الخدود SHIMMER WAVES title

تتضمّن بودرة الخدود SHIMMER WAVES من ماركة بودي شوب خمسة تدرجات ألوان مختلفة تناسب الوجه والخدود. يمكنك تطبيق هذه الألوان معاً أو كل لون منفرد لتحصلي على مكياج مثالي وخدود ملفتة.

ماسكارا SUPER VOLUME MASCARA

ماسكارا SUPER VOLUME MASCARA title

لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة إخترنا لك من مجموعة بودي شوب ماسكارا SUPER VOLUME التي تضمن لك الحصول على عيون جذابة ورموش ملفتة من دون ظهور أي تكتلات.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!