إكتشفي أجمل أساليب مكياج هدى قطان على انستقرام

صور مكياج هدى قطان انستقرام

صور مكياج هدى قطان انستقرام

صور مكياج هدى قطان انستقرام

تعتبر هدى قطان من أهم خبراء التجميل في العالم ويمكن لكل من يتابع حسابها الخاص على انستقرام أن يكتشف أجدد أساليب المكياج التي تعتمدها إضافة إلى أجدد المستحضرات التي تطلقها في الأسواق. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل لوكات مكياج هدى قطّان لتستوحي منها أجمل إطلالاتك.

ias

المكياج الملفت والملوّن

المكياج الملفت والملوّن

مكياج هدى قطان انستقرام

إعتمدت هدى قطّان في هذه الصورة التي اخترناها من حسابها على انستقرام مكياجاً ملوّناً وناعماً تميّز بالظلال الهادئة وقلم الكحل الأزرق. وليكتمل اللوك الملوّن والملفت إعتمدت هدى أحمر الشفاه البرتقالي الملفت.

مكياج السهرات الفخم

مكياج السهرات الفخم

هدى قطان انستقرام

أما إن كنت تبحثين عن مكياج دافئ يليق بالسهرات الفخمة والمناسبات هذا الشتاء، فننصحك بأن تستوحي إطلالتك من مكياج هدى في هذه الصورة التي اخترناها من حسابها على انستقرام. تميّز مكياج هدى هذا بالظلال الرمادية وأحمر الشفاه العنابي الملفت.

المكياج الميتاليكي الملفت

المكياج الميتاليكي الملفت

مكياج هدى قطان

تميّز مكياج هدى قطّان في هذه الصورة بالظلال الميتاليكية اللماعة التي اندمجت مع الظلال السوداء والأيلاينر الأسود الجذاب لتتحوّل إلى مكياج فخم يليق بأرقى المناسبات. إستوحي مكياجك من لوك هدى هذا واعتمديه في الحفلات والسهرات.

المكياج السموكي الأسود

المكياج السموكي الأسود

صور مكياج هدى قطان

إعتمدت هدى قطّان في هذه الصورة المكياج السموكي الكثيف والملفت. تميّز هذا اللوك بالظلال السوداء والرموش الكثيفة التي تعتبر أبرز ما يميّز لوكات هدى قطّان، إضافة إلى أحمر الشفاه النيود وغير اللّماع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية