إكتشفي أفضل كريم اساس من كلارنس!

صور كريم اساس كلارنس | ماركة كريم اساس

صور كريم اساس كلارنس |  ماركة كريم اساس

صور كريم اساس كلارنس | ماركة كريم اساس

إستعملي في مكياجكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل من ماركة Clarins كلارنس الفرنسيّة وإختاري كريم اساس من هذه المجموعة التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة لتكوني الأجمل بين صديقاتكِ في جميع المناسبات!

ias

كريم اساس مضاد للتجاعيد

كريم اساس مضاد للتجاعيد

كريم اساس كلارنس

إنه الكريم الأساس المناسب لتأخيرالشيخوخة لأن تركيبته تحتوي على معادن تشد البشرة وتؤخر شيخوختها كما أنه يرطبها ويعطيها الزيوت الأساسية ويخفي التجاعيد الموجودة أصلاً ليعطيكِ إطلالة المراهقات! إكتشفي أيضاً خافي العيوب من Clarins!

كريم اساس يدوم لساعات

كريم اساس يدوم لساعات

افضل كريم اساس

إستعملي كريم اساس Ever Matte Mineral Powder Compact الذي يأتي بشكل بودرة فهو يدوم لساعات على بشرتكِ ويخفي جميع شوائبها ولا يظهر الفرق بين لون عنقكِ ووجهكِ لأنه شفاف للغاية لكنه يعطيكِ غطاء مخملي في الوقت نفسه! فلا تترددي بإستخدامه وإحصلي على مكياج مخملي رائع!

كريم اساس للبشرة الدهنية

كريم اساس للبشرة الدهنية

ماركة كلارنس

إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنية وتجدين من الصعب إستخدام كريم اساس لا يعطيكِ لمعان للبشرة إختاري كريم اساس Extra Firming Foundation المتميّز بتركيبة خالية من الزيوت كما أنها مكوّنة من مواد طبيعيّة لتعطيكِ بشرة نضرة! تصفحي بالصور مجموعة مستحضرات مكياج Clarins!

كريم اساس يغطي الشوائب

كريم اساس يغطي الشوائب

كريم اساس

إستعملي كريم اساس رائع يغطي جميع شوائب البشرة التي تزعجكِ كالإحمرار والهالات السوداء ليعطيكِ بشرة مثالية كالممثلات، كما أنه يدوم لغاية 15 ساعة!  إكتشفي مجموعة ماكياج Clarins  الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية