إكتشفي بالصور أحسن مستحضرات مكياج سيفورا!

صور مكياج سيفورا | احسن مستحضرات تجميل من Sephora

صور مكياج سيفورا | احسن مستحضرات تجميل من Sephora

صور مكياج سيفورا | احسن مستحضرات تجميل من Sephora

لإطلالة رائعة لا مثيل لها عليكِ إتقان المكياج لأنه يبرز جمالكِ أكثر ويعطيكِ طابع خاص، لكن ليس كل ماركات مستحضرات التجميل تناسب بشرتكِ وتعطيها إشراقة فريدة، لذلك تعرضُ عليكِ اليوم ياسمينة مجموعة من أفضل مستحضرات التجميل من ماركة سيفورا Sephora الشهيرة لتتألقي بمكياج رائع في جميع المناسبات!

ias

كريم الاساس من سيفورا

كريم الاساس من سيفورا

مكياج سيفورا

ننصحكِ ببدء مكياجكِ بتطبيق كريم الأساس، فهو يغطي العيوب ويخفي شوائب البشرة نهائياً كما يعطيكِ لون بشرة لا مثيل له ويرطّبها بلمسته الناعمة، كما أن تركيبته خالية من الزيوت ويدوم الى حدّ 10 ساعات! إكتشفي بالصور أفضل كريم اساس لبشرتكِ!

القلم السائل من سيفورا

القلم السائل من سيفورا

ايلاينر

إذا كنتِ تبحثين عن ايلاينر يدوم طويلاً إليكِ هذا القلم السائل الأسود من سيفورا، فهو مضاد للماء وسهل التطبيق من خلال ريشته الرفيعة ليعطيكِ عينين ساحرين وإطلالة خاطفة للأنظار! إستعملي في مكياجكِ أفضل كحل سائل!

ماسكارا مكثفة من سيفورا

ماسكارا مكثفة  من سيفورا

ماسكارا

إختاري هذه الماسكارا من سيفورا فهي تتطوّل الرموش وتعطيها كثافة لا مثيل لها كما تدوم لأكثر من 14 ساعة وهي مضادة للماء! إكتشفي أنواع الماسكارا الجديدة مع Sephora!

اجمل روج من سيفورا

اجمل روج من سيفورا

ارواج

أكملي إطلالتكِ بأحمر الشفاه من سيفورا فهو يعطي شفاهكِ لمعان خاص يدوم لغاية 10 ساعات، كما يمكنكِ أن تجديه بألوان متعددة لكي تنسقيه مع ألوان فساتينكِ! تصفحي بالصور أجمل الارواج الثابتة من الماركات العالميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية