إليك أجمل صور مكياج خفيف

صور مكياج خفيف وناعم

صور مكياج خفيف وناعم

صور مكياج خفيف وناعم

يتماشى المكياج الخفيف والنّاعم مع كل المناسبات ويمنحك أرقى إطلالة على الإطلاق. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأساليب مكياج ناعم وخفيف لتستوحي منها بعض الأفكار لإطلالتك.

ias

مكياج برونزي خفيف

مكياج برونزي خفيف

اجمل صور مكياج خفيف

إليك هذا المكياج البرونزي الخفيف لإطلالة أنيقة وناعمة في الوقت نفسه. يقتصر هذا المكياج على بلاش برونزي ناعم وأحمر شفاه برونزي لتحصلي على مكياج طبيعي وملفت.

مكياج خفيف ومشرق

مكياج خفيف ومشرق

صور مكياج خفيف وبسيط

جرّبي هذا المكياج النّاعم لإطلالة تشرق جمالاً وأناقة. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون رمادي خفيف وملمّع شفاه برونزي ناعم لتطلّي بلوك طبيعي ومميّز.

مكياج بني ناعم

مكياج بني ناعم

احسن صور مكياج خفيف

إن كنت تحبين المكياج الترابي جرّبي هذا المكياج الخفيف لإطلالة كلّها رقياً وجمالاً. يكمن جمال هذا المكياج بظلال عيون بني فاتح وملمّع شفاه من لون الشفتين الطبيعي.

مكياج خفيف لإطلالة نضرة

مكياج خفيف لإطلالة نضرة

افضل صور مكياج خفيف جرّبي مكياج أنجيلينا جولي لإطلالة أنيقة ونضرة. يتّسم هذا المكياج بظلال عيون رمادي وملمّع شفاه زهري ناعم لتطلّي بلوك ناعم وملفت للأنظار.

جرّبي مكياج أنجيلينا جولي لإطلالة أنيقة ونضرة. يتّسم هذا المكياج بظلال عيون رمادي وملمّع شفاه زهري ناعم لتطلّي بلوك ناعم وملفت للأنظار.

مكياج خفيف ومميّز

مكياج خفيف ومميّز

صور مكياج خفيف وبسيط

نقدّم لك مكياج ميغان فوكس لتستوحي منه لإطلالة ناعمة وراقية. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون برونزي خفيف وأحمر شفاه زهري ناعم لتتألّقي سحراً وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية