إليك أساليب مكياج بسيط للوك ملفت

صور اجمل مكياج بسيط

صور اجمل مكياج بسيط

صور اجمل مكياج بسيط

يعزز المكياج جمالك ويمنحك إطلالة مميزة في جميع المناسبات لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج بسيط 2015. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك للحصول على لوك ملفت.

ias

المكياج مع ظلال باللون الأخضر

المكياج مع ظلال باللون الأخضر

اجدد مكياج بسيط للمناسبات

واكبي صيحات المكياج لعام 2015 واختاري ظلال عيون باللون الأخضر الملفت والمسكارا السوداء لتطويل رموشك. إضافة إلى ذلك، لوّني شفتيك باللون النيود لتسليط الضوء على العينين. يمكنك اعتماد هذا المكياج البسيط في إطلالاتك اليومية للحصول على لوك مميز.

المكياج البسيط لجميع المناسبات

المكياج البسيط لجميع المناسبات

اجدد مكياج بسيط بالصور

ننصحك باختيار ظلال عيون باللون الأبيض مع خط الأيلاينر الأسود لتعزيز جمال عينيك وأحمر الشفاه باللون الزهري اللمّاع. أضيفي البلاش المناسب للون بشرتك للحصول على نظرة جذّابة أينما ذهبت.

المكياج مع ظلال باللون البيج

المكياج مع ظلال باللون البيج

اجدد مكياج هادي وناعم بالصور

ابرزي جمال عينيك بهذا المكياج الناعم الذي يرتكز على ظلال عيون باللون البيج وخط الأيلاينر الأسود بأسلوب عيون القطة. إضافة إلى ذلك، استخدمي المسكارا السوداء لتطويل رموشك ولوّني شفتيك باللون الزهري الفاتح.

المكياج مع أحمر الشفاه الملفت

المكياج مع أحمر الشفاه الملفت

اجمل مكياج بسيط بالصور

كوني مميّزة بأسلوبك واختاري المكياج الذي يعتمد على خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العينين ولوّني شفتيك باللون الأحمر الجذّاب. يمنحك هذا المكياج لوك ملفت ويمكنك اعتماده في جميع المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية