إليك بالصور أجمل أساليب مكياج ناعم من انستقرام

صور اساليب مكياج ناعم انستقرام

صور اساليب مكياج ناعم انستقرام

صور اساليب مكياج ناعم انستقرام

كثيرةٌ هي صور المكياج التي يتم نشرها على موقع انستقرام والتي يمكنك أن تستوحي منها أجمل إطلالاتك. إخترنا لك من انستقرام مجموعة من أروع صور مكياج ناعم وأنيق يمكنك اعتمادها بسهولة بنفسك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الأجمل برأيك.

ias

مكياج وردي ناعم

مكياج وردي ناعم

مكياج ناعم انستقرام

إستوحي إطلالتك من هذا اللوك الناعم والخفيف الذي اخترناه لك من انستقرام. إعتمدي ظلال العيون الوردية الناعمة ونسّقي معها أحمر الشفاه الفوشيا لتبرزي جمال شفتيك من دون الإكثار من الميك اب.

مكياج برونزي خفيف

مكياج برونزي خفيف

صور مكياج ناعم انستقرام

يناسب هذا المكياج إطلالاتك اليومية الكاجوال الناعمة. إختاري اللون البرونزي الناعم والمزجيه مع القليل من اللون البني الدافئ لتحصلي على مكياج ناعم يخطف الأنظار أينما كنت.

إختاري الألوان الترابية الناعمة

إختاري الألوان الترابية الناعمة

اجمل مكياج ناعم انستقرام

من أجمل الألوان الرائجة هذا العام هي الألوان الترابية النيود. إستوحي إطلالتك من مكياج انستقرام هذا واختاري الألوان الترابية لتعتمديها في ظلال العيون واحمر الشفاه وتحافظي بذلك على إطلالتك الناعمة.

تألقي بمكياج فرنسي ناعم

تألقي بمكياج فرنسي ناعم

ميك اب ناعم انستقرام

يقوم المكياج الفرنسي كما تعملين على الأيلاينر الأسود الناعم واحمر الشفاه الملفت والجذاب. إستوحي إطلالتك من هذا المكياج الذي اخترناه على انستقرام واعتمدي الايلاينر الأسود مع احمر الشفاه الوردي الناعم لتحافظي على أسلوبك الناعم ومكياجك الخفيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية