إليك بالصور أجمل لوكات مكياج ترابي

صور اساليب مكياج ترابي

صور اساليب مكياج ترابي

صور اساليب مكياج ترابي

يعتبر المكياج الترابي من أجمل أساليب المكياج التي تحافظ على أسلوبك الناعم والطبيعي والتي تتناسب مع إطلالاتك الكاجوال والرسمية. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل صور المكياج الترابي بكافة أساليبه لتختاري منه الأجمل وتعتمديه في إطلالاتك.

ias

إعتمدي المكياج الترابي البرونزي

إعتمدي المكياج الترابي البرونزي

مكياج ترابي

لإطلالة ناعمة وأنيقة إختاري المكياج الترابي وأضيفي إليه لمسة من الظلال البرونزية الناعم والأنيقة التي من شأنها أن تحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة فخمة وجذابة. إستوحي مكياجك من كايتي هولمز في هذه الصورة واختاري الظلال البرونزية لإبراز جمالك ونسّقي معها احمر الشفاه البنية الفاتح.

تألقي بالألوان الترابية غير اللماعة

تألقي بالألوان الترابية غير اللماعة

صور مكياج ترابي لإطلالة ناعمة في المناسبات الرسمية والكاجوال، إستوحي إطلالتك من الممثلة جيسيكا ألبا واختاري المكياج البني الناعم. إختاري الظلال البنية غير اللّماعة واعتمديها بأسلوب السموكي ونسّقي معها احمر الشفاه النيود والطبيعي.

لإطلالة ناعمة في المناسبات الرسمية والكاجوال، إستوحي إطلالتك من الممثلة جيسيكا ألبا واختاري المكياج البني الناعم. إختاري الظلال البنية غير اللّماعة واعتمديها بأسلوب السموكي ونسّقي معها احمر الشفاه النيود والطبيعي.

أدخلي الألوان الملفتة إلى مكياجك الترابي

أدخلي الألوان الملفتة إلى مكياجك الترابي

مكياج ترابي 2015

أما إن كنت تبحثين عن لوك ملفت وعصري في الوقت عينه فننصحك باعتماد المكياج الترابي من خلال اختيارك للظلال البنية اللون وغير اللّماعة وتنسيق احمر الشفاه الملوّن معهز إخترنا لك في هذه الصورة أحمر الشفاه البنفسجي العصري لتتألقي بأجمل لوك ملفت وأنيق.

إعتمدي الأيلاينر مع المكياج الترابي

إعتمدي الأيلاينر مع المكياج الترابي

اجمل مكياج ترابي

إستوحي إطلالتك من هذه الصورة واختاري مكياج العيون الترابي ونسّقي معه الأيلاينر الناعم. إختاري الظلال البرونزية الناعمة أو البنية اللماعة وحددي عيونك بالأيلاينر الأسود. مع هذا المكياج إختاري احمر الشفاه الزهري الناعم لإضافة لمسة أنثوية أنيقة إلى إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية