إليك صور مكياج عيون فرنسي بأسلوب النجمات

صور مكياج عيون فرنسي

صور مكياج عيون فرنسي

صور مكياج عيون فرنسي

تميّزت إطلالات النجمات هذا العام على السجادة الحمراء وفي أهم المناسبات باعتمادهن لأسلوب المكياج الفرنسي الذي يجمع بين البساطة والمكياج الأنيق والراقٍ. تصفّحي بالصور مع ياسمينة مجموعة من أجمل أساليب المكياج الفرنسي التي اعتمدتها النجمات واستوحي منها إطلالتك هذا العام.

ias

إستوحي مكياجك الفرنسي من ريهانا

إستوحي مكياجك الفرنسي من ريهانا

مكياج عيون فرنسي على الرغم من أسلوبها الجريء والعصري، إعتمدت ريهانا في إطلالتها هذه مكياجاً فرنسياً ناعماً وأنيقاً. إختارت ريهانا الأيلاينر الخفيف والناعم جداً في حين لوّنت شفاهها بأحمر الشفاه الأحمر اللون والملفت.

على الرغم من أسلوبها الجريء والعصري، إعتمدت ريهانا في إطلالتها هذه مكياجاً فرنسياً ناعماً وأنيقاً. إختارت ريهانا الأيلاينر الخفيف والناعم جداً في حين لوّنت شفاهها بأحمر الشفاه الأحمر اللون والملفت.

كيم كردشيان والمكياج الفرنسي

كيم كردشيان والمكياج الفرنسي

اجمل مكياج عيون فرنسي

كثيراً ما تعمد كيم كردشيان إلى اعتماد المكياج الفرنسي في إطلالاتها الرسمية خصوصاً أن الأيلاينر الأسود والماسكارا يبرزان جمال عينيها بطريقة ناعمة. مع هذا المكياج الناعم والفستان الجذاب الأحمر اللون إعتمدت كيم روج باللون الأحمر الملفت.

بلايك لايفلي تتألق باللوك الفرنسي

بلايك لايفلي تتألق باللوك الفرنسي

مكياج عيون فرنسي بالصور

تتألق الممثلة بلايك لايفلي مؤخراً بإطلالات تحبس الأنفاس خصوصاً بعد أن أطلّت على جمهورها والصحافة في مهرجان كان للعام 2014 بأجمل أساليب المكياج التي برزت جمالها. إعتمدت في هذه الصورة بلايك المكياج الفرنسي فلفتت الأنظار بشفاهها الحمراء الجذابة والملفتة.

تايلور سويفت تشع جمالاً بالأسلوب الفرنسي

تايلور سويفت تشع جمالاً بالأسلوب الفرنسي

احلى مكياج عيون فرنسي

تألقت النجمة تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب بمكياج فرنسي ناعم برز جمالها بأسلوب راقٍ يليق بالمناسبة. تميّز مكياجها بالأيلاينر الأسود الناعم وروج الشفاه باللون الأحمر اللماع والملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية