اكتشفي أساليب مكياج سهره ناعم

صور مكياج سهره ناعم

صور مكياج سهره ناعم

صور مكياج سهره ناعم

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج ناعم للسهرات للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة. تصفحي الصور التالية واستوحي مكياجك منها لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

ias

المكياج الناعم مع الأيلاينر

المكياج الناعم مع الأيلاينر

احلى مكياج سهره ناعم

اعتمدي المكياج الترابي مع خط الأيلاينر الرفيع وقلم الكحل باللون الأسود لإبراز جمال عينيك. إضافة إلى ذلك، اختاري ظلال باللون البني الفاتح واعتمدي أحمر الشفاه باللون النيود أو البيج.

المكياج الناعم مع أحمر الشفاه

المكياج الناعم مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج سهره ناعم

اختاري قلم الأيلاينر الأسود لرسم شكل عينيك واعتمدي أحمر الشفاه باللون الأحمر الغامق. يضمن لك هذا المكياج لوك ناعم ومميز ويمكنك اعتماده أيضاً في إطلالاتك اليومية.

مكياج عيون القطة

مكياج عيون القطة

مكياج سهره ناعم بالصور

اختاري مكياج عيون القطة المميز والناعم الذي يحدد شكل عينيك ويضمن لك إطلالة ملفتة في السهرات. إضافة إلى ذلك، لوّني شفتيك باللون البيج اللمّاع وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

المكياج الملفت للسهرات

المكياج الملفت للسهرات

مكياج سهره ناعم إليك هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على قلم الأيلاينر الأسود لتحديد شكل العينين مع ظلال عيون باللون البني. يمنحك هذا المكياج لوك رائع مع أحمر الشفاه باللون الفوشيا الغامق.

إليك هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على قلم الأيلاينر الأسود لتحديد شكل العينين مع ظلال عيون باللون البني. يمنحك هذا المكياج لوك رائع مع أحمر الشفاه باللون الفوشيا الغامق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية