اكتشفي أنواع مكياج برونزي خفيف

صور مكياج برونزي خفيف

صور مكياج برونزي خفيف

صور مكياج برونزي خفيف

يحافظ المكياج البرونزي على جمالك الطبيعي كونه يعتمد على ألوان ترابية لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأخر صيحات المكياج البرونزي الخفيف. شاهدي الصور التالية واختاري الأسلوب الأقرب إلى ذوقك للحصول على لوك ناعم.

ias

المكياج البرونزي مع أحمر الشفاه

المكياج البرونزي مع أحمر الشفاه

اجدد مكياج برونزي خفيف

تألقي في السهرات والمناسبات بهذا المكياج الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البرونزي اللّماع مع خط الأيلاينر الرفيع. إضافة إلى ذلك، يعتمد على البلاش باللون الزهري وأحمر الشفاه باللون الأحمر ما يمنحك نظرة جذّابة.

المكياج البرونزي الخفيف

المكياج البرونزي الخفيف

احلى مكياج برونزي خفيف

إليك هذا المكياج البرونزي الذي يرتكز فقظ على ظلال عيون باللون البرونزي على الجفن الثابت وظلال عيون باللون الأبيض على الجفن المتحرك. طبّقي الفاوندايشن بلون يناسب لون بشرتك واحصلي على إطلالة طبيعية.

المكياج البرونزي اللّماع

المكياج البرونزي اللّماع

اجمل مكياج برونزي خفيف

اخترنا لك هذا المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البرونزي اللّماع مع خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العين. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون النيود اللّماع للحصول على لوك مميز في كل المناسبات.

المكياج البرونزي مع عيون القطة

المكياج البرونزي مع عيون القطة

مكياج برونزي خفيف بالصور

يمكنك اعتماد في إطلالالتك اليومية والمناسبات هذا المكياج الملفت الذي يعتمد على خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة وظلال عيون باللون البرونزي. كذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون البني الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية