اكتشفي احلى مكياج لبناني لإطلالة ملفتة

صور احلى مكياج لبناني

صور احلى مكياج لبناني

صور احلى مكياج لبناني

يعتبر المكياج اللبناني من أجمل أنواع المكياج ويرتكز على تقنية السموكي لإبراز جمال العينين. لذلك، تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب المكياج اللبناني كي تعتمدي منها الأسلوب الأقرب إلى ذوقك في المناسبات والسهرات الراقية.

ias

المكياج مع ظلال باللون الأخضر

المكياج مع ظلال باللون الأخضر

انواع احلى مكياج لبناني

تميّزي بأسلوبك واختاري هذا المكياج الملفت الذي يعتمد على ظلال عيون باللون الأخضر مع المسكارا السوداء للحصول على رموش طويلة وكثيفة ولوّني شفتيك باللون البني الفاتح للحصول على لوك جذّاب.

المكياج الفخم مع الرموش الملفتة

المكياج الفخم مع الرموش الملفتة

احلى مكياج لبناني للمناسبات

إن كنت تحبين أسلوب المكياج السموكي، اختاري هذا المكياج الذي يعتمد على خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة والرموش الإصطناعية الطويلة عند الأطراف. لوّني شفتيك باللون البنفسجي الغامق للحصول على إطلالة ساحرة.

المكياج مع ظلال عيون باللون الفضي

المكياج مع ظلال عيون باللون الفضي

احلى مكياج لبناني للسهرات

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات هذا المكياج الملفت الذي يرتكز على تحديد شكل العين بواسطة الأيلاينر الأسود وقلم الكحل بالإضافة إلى ظلال العيون باللون الفضي اللّماع. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الأحمر اللّماع للحصول على لوك مميز.

المكياج اللبناني الفخم للسهرات

المكياج اللبناني الفخم للسهرات

احلى مكياج لبناني بالصور

ابرزي ملامح وجهك بهذا المكياج الفخم الذي يسلط الضوء على العينين من خلال خط الأيلاينر الأسود وظلال العيون باللون البروزي الذي يغطي الجفنين المتحرك والثابت. إضافة إلى ذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب ويضمن لك إطلالة دافئة في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية