المكياج الزيتي يليق بكافة إطلالاتك!

صور اساليب مكياج زيتي

صور اساليب مكياج زيتي

صور اساليب مكياج زيتي

يعتبر اللون الزيتي من الألوان الدافئة والهادية التي يمكن أن تضمن لك إطلالة فخمة وأنيقة. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أساليب المكياج الزيتي التي تليق بكافة مناسباتك وإطلالاتك الفخمة والكاجوال لتستوحي منها مكياجك. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أجمل اللوكات.

ias

المكياج الزيتي الدخاني

المكياج الزيتي الدخاني

مكياج زيتي

يتميّز عادةً المكياج الدخاني بلونه الأسود القوي والملفت إلا أنه بإمكانك إدخال لون داكن آخر إلى هذا المكياج. إمزجي بين الظلال السوداء والزيتية لتحصلي على مكياج عيون ملفت وجذاب. نسّقي مع هذا المكياج احمر الشفاه باللون النيود واحرصي ألا يكون لمّاعاً.

المكياج الزيتي للسهرات

المكياج الزيتي للسهرات

صور مكياج زيتي

تتمتع بعض السيدات بأسلوب ناعم وبسيط إلا أن المناسبات أحياناً تفرض عليهنّ اعتماد مكياج ملفت يبرز جمال إطلالتهنّ. تنصحك ياسمينة باعتماد المكياج الزيتي في المناسبات واختيار الظلال التي تبرق قليلاً لتضيفي لمسة ملفتة إلى اسلوبك الناعم.

المكياج الزيتي والأيلاينر

المكياج الزيتي والأيلاينر

اجمل مكياج زيتي لمناسباتك الفخمة ننصحك باعتماد المكياج الزيتي القوي مع الأيلاينر الأسود الملفت. طبّقي الظلال البيج أو النيود على الجفن الثابت ولوّني جفنك المتحرّك بالظلال الزيتية الداكنة ثم ابرزي جمال عينيك من خلال تطبيق الأيلاينر الأسود مباشرةً فوق خط الرموش. حافظي على لون شفاهك الطبيعي مع هذا اللوك واختاري احمر الشفاه النيود.

لمناسباتك الفخمة ننصحك باعتماد المكياج الزيتي القوي مع الأيلاينر الأسود الملفت. طبّقي الظلال البيج أو النيود على الجفن الثابت ولوّني جفنك المتحرّك بالظلال الزيتية الداكنة ثم ابرزي جمال عينيك من خلال تطبيق الأيلاينر الأسود مباشرةً فوق خط الرموش. حافظي على لون شفاهك الطبيعي مع هذا اللوك واختاري احمر الشفاه النيود.

المكياج الزيتي الناعم

المكياج الزيتي الناعم

اساليب مكياج زيتي

أما لإطلالاتك اليومية الكاجوال والأنيقة فننصحك باعتماد أسلوب المكياج الناعم والخفيف. إعتمدي الظلال الزيتية الملفتة وطبّقيها إبتداءً من وسط الجفن وصولاً حتى الزاوية الخارجية للعين. مع هذا اللون إعتمدي الظلال البيج التي تميل إلى اللون الأصفر الفاتح وطبّقيها ابتداءً من وسط الجفن وصولاً حتى الزاوية الداخلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية