تصفحي أجمل صور مكياج هندي فخم!

صور اساليب مكياج هندي

صور اساليب مكياج هندي

صور اساليب مكياج هندي

هل يعجبك أسلوب المكياج الهندي الفخم والأنيق؟ إكتشفي مع ياسمينة من خلال ما يلي مجموعة من أجمل صور لمكياج هندي بأساليب مختلفة تلائم كافة إطلالاتك وسهراتك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الميك اب الذي ينال إعجابك.

ias

المكياج الهندي الثقيل

المكياج الهندي الثقيل

صور مكياج هندي

لأفخم مناسباتك وسهراتك، إعتمدي المكياج الثقيل والقوي كالمكياج الدخاني مثلاً. إستوحي إطلالتك من المكياج الهندي الفخم واعتمدي مختلف ألوان ظلال العيون الملفتة والكثيفة وابرزي عينيك بالأيلاينر الرفيع الأسود اللون. مع هذا المكياج إعتمدي مكياج الشفاه الناعم الزهري اللون أو النيود.

المكياج الترابي بأسلوب هندي

المكياج الترابي بأسلوب هندي

مكياج هندي جديد

لإطلالة ناعمة وأنيقة إعتمدي المكياج الترابي المستوحى من الأسلوب الهندي وتألقي كأفخم الممثلات والنجمات الهنديات في كافة مناسباتك الفخمة والراقية. إختاري ظلال العيون البنية أو البرونزية وابرزي جمال عينيك بالأيلاينر الناعم والأنيق. مع هذا الميك اب إعتمدي احمر الشفاه البرونزي الناعم واللّماع.

المكياج الملوّن بالأسلوب الهندي

المكياج الملوّن بالأسلوب الهندي

اجمل صور مكياج هندي

إستوحي إطلالتك في المناسبات الفخمة والسهرات من المكياج الملوّن واختاري ظلال العيون الملوّنة التي تتناسب مع أزيائك. إعتمدي مختلف تدرجات اللون الذي تختارينه ولا تنسي إضافة الظلال الفضية أو البيضاء عند الزاوية الداخلية لتوسيع مدى العين وإبرازه.

المكياج الهندي الفخم

المكياج الهندي الفخم

اساليب مكياج هندي

في المناسبات الفخمة والسهرات الراقية، إعتمدي المكياج الفخم المستوحى من الأسلوب الهندي الأنيق. إختاري ظلال العيون البرّاقة والملفتة واعتمديها بطريقة متدرّجة على العينين. مع هذا المكياج إعتمدي احمر الشفاه الملفت واللماع الذي يتماشى مع ظلال العيون التي اخترتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية