Yasmina

تصفحي صور مكياج برتقالي ناعم لصيف 2014

تصفحي صور مكياج برتقالي ناعم لصيف 2014

صور مكياج برتقالي ناعم | مكياج اورنج ناعم ملون title

أضيفي القليل من الحيوية الملفتة هذا الصيف إلى مكياجك من خلال اعتماد اللون البرتقالي الجريء والملفت في إطلالاتك اليومية الكاجوال. تصفّحي الصور واكتشفي أجمل أساليب المكياج الملوّن التي يمكنك اعتمادها مع المكياج البرتقالي الحيوي.

إعتمدي المكياج البرتقالي مع الأيلاينر

إعتمدي المكياج البرتقالي مع الأيلاينر title

أصبح الايلاينر من آخر صيحات المكياج التي يمكن اعتمادها مع كافة اساليب الميك اب كما يمكن تطبيقه بمفرده لإطلالة يومية كاجوال وملفتة. إرسمي الأيلاينر الأسود وأحيطيه بخطوط من الأيلاينر البرتقالي الملفت واحرصي على ألا تكون الخطوط ناعمة، وإنما خطوطاً ملفتة وجريئة.

إختاري ظلال العيون البرتقالية البرّاقة

إختاري ظلال العيون البرتقالية البرّاقة title

كما يمكنك اعتماد المكياج البرتقالي بأسلوب جذاب وملفت يلائم سهراتك ومناسباتك الفخمة والرسمية. إستعيني بظلال العيون البرتقالية البرّاقة وامزجيها مع اللون الأحمر أو مع مختلف تدرجات اللون البرتقالي الملفت. أما لشفاهك فننحك باعتماد اللون المرجاني الذي يعتبر من اجمل تدرجات اللون البرتقالي من أكثر ألوان الشفاه رواجاً هذا الصيف.

إمزجي بين المكياج الفرنسي والملوّن

إمزجي بين المكياج الفرنسي والملوّن title

إستوحي إطلالتك من المكياج الفرنسي وأضيفي إليها لمسة حيوية ملفتة من خلال إدخال اللون البرتقالي. طبّقي ظلال العيون البرتقالية الناعمة وابرزي عينيك بالأيلاينر الأسود الناعم. أما لشفاهك، فننصحك باعتماد الروج البرتقالي الفاتح وغير اللماع.

مكياجك البرتقالي بأسلوب خليجي

مكياجك البرتقالي بأسلوب خليجي title

وإن كنت تحبين أسلوب المكياج الخليجي الكثيف والقوي، يمكنك اعتماده هذا الصيف مع ظلال العيون والأيلاينر الأسود، على أن تحرصي على إبراز العين من خلال مكياج العيون الجريء والقوي. مع هذا المكياج، إعتمدي احمر الشفاه الناعم كالبيج أو النيود مثلاً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر