تمتعي بأجمل صور مكياج سهرات

اجمل صور مكياج سهرات

اجمل صور مكياج سهرات

اجمل صور مكياج سهرات

اخترنا لك بعض الصور لمكياج راقٍ ومثير للسّهرات. تفقّدي ما جمعنا لك من أفكار حتّى تشرقي في أهمّ حفلاتك. لا تستهيني أبداً بالمكياج فأقلّ تفصيل يجمّل إطلالتك أو يشوّهها، ولكلّ خطوة في وضع المكياج أهمّية كبرى. لذلك احرصي على أن تضعي الكمية المناسبة بالطّريقة المناسبة.

ias

مكياج رائع بأنامل بسام فتوح

مكياج رائع بأنامل بسام فتوح

احلى صور مكياج سهرات

إليك صورة لمكياج بأنامل خبير التّجميل بسام فتوح. هذا المكياج الفرنسي في الصورة يركّز على تحديد العينين بالكحل وشطبهما، وعلى رسم الشفتين بأحمر شفاه شديد الحمرة.  لم يدخل بسام فتوح الألوان على هذا المكياج ما جعله مكياجاً ناعماً ومثيراً في آن.

سيرين عبد النور بإطلالة ناعمة

سيرين عبد النور بإطلالة ناعمة

صور مكياج سهرات أنيق

هذا المكياج الذي تظهر به الفنانة سيرين عبد النور مكياجٌ ناعم بامتياز على يد خبيرة التجميل كوليت اسكندر. تركّز كوليت في هذا المكياج على العينين من خلال إكثار الكحل ومن دون إدخال الألوان.

مكياج سامر خزامي المدهش

مكياج سامر خزامي المدهش

اجمل صور مكياج سهرات

يسلّط سامر خزامي الضوء على الرّموش والعينين مكثراً الكحل فوق العينين وتحتهما. وكما تلاحظين إنّه مكياج خفيف من حيث ظلال العيون البرونزي النّاعم وأحمر الشّفاه الزّهري.

مكياج ساحق للفنانة هيفاء وهبي

مكياج ساحق للفنانة هيفاء وهبي

صور مكياج سهرات رائع

إليك هذه الصورة للفنانة الجميلة هيفاء وهبي وهي تضع مكياجاً قويّاً وجذّاباً. تبدو هيفاء مثيرة إذ إن ظلال العيون القوي يبرز جمال عينيها. إن اللّون البنفسجي تحت العينين منحها إشراقاً. أمّا ظلال العيون البني والبرونزي أضافا رونقاً على عينيها.

مكياج هالة عجم الخفيف

مكياج هالة عجم الخفيف

صور مكياج سهرات خفيف

تقدّم هالة عجم هذا المكياج الخفيف والبسيط للفنانة شيرين عبد الوهاب مانحةً إيّاها إطلالة ناعمة وجميلة. تبدو شيرين راقية بهذا المكياج. لم تكثر هالة عجم الكحل ولا حتّى ظلال العيون، فقد برزت تكاوين الفنانة شيرين بطريقة مذهلة وناعمة.  جرّبي هذا المكياج فهو سهل وخفيف ويمكنك وضعه لأي مناسبةٍ كانت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية