شاهدي بالصور أجمل مكياج احمر

صور مكياج احمر

صور مكياج احمر

صور مكياج احمر

جرّبي مكياجاً ملوّناً كالمكياج الأحمر واحصلي على إطلالة تنبض رونقاً أينما كنت. يمنحك المكياج الأحمر إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية، لذلك اخترنا لك صوراً لأساليب مكياج باللون الأحمر لتحصلي على لوك فريد من نوعه.

ias

مكياج أحمر مشرق

مكياج أحمر مشرق

مكياج احمر بالصور

جرّبي هذا المكياج باللون الأحمر المشرق لإطلالة ناعمة ومفعمة بالحيوية والنشاط. يتميّز هذا المكياج بالكحل الأحمر الذي يرسم عينيك، غير أن أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاتح يضفي نضارةً على المكياج.

مكياج ناعم وبسيط

مكياج ناعم وبسيط

اساليب مكياج احمر

نقدّم لك هذا المكياج البسيط لإطلالة راقية وناعمة. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون ترابي خفيف وملمّع شفاه أحمر لإطلالة جذّابة وأنيقة.

مكياج أحمر ملفت وجذّاب

مكياج أحمر ملفت وجذّاب

اجمل مكياج احمر إليك هذا المكياج الأحمر بامتياز لإطلالة تلفت الأنظار. يكمن جمال هذا المكياج بظلال عيون أحمر ناعم وآيلاينر أسود رفيع. إلّا أن ملمّع الشفاه الأحمر يبرز جمال شفتيك ويزيد المكياج رونقاً وجمالاً.

إليك هذا المكياج الأحمر بامتياز لإطلالة تلفت الأنظار. يكمن جمال هذا المكياج بظلال عيون أحمر ناعم وآيلاينر أسود رفيع. إلّا أن ملمّع الشفاه الأحمر يبرز جمال شفتيك ويزيد المكياج رونقاً وجمالاً.

مكياج أحمر أنثوي

مكياج أحمر أنثوي

احلى مكياج احمر

نقدّم لك هذا المكياج باللون الأحمر الهادئ لإطلالة أنيقة وساحرة. يتّسم هذا المكياج بظلال عيون منعش مع الكحل الأسود على العينين، في حين أن أحمر الشفاه يزيدك رقّة وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية