شاهدي بالصور أساليب مكياج مميز

صور اجمل مكياج مميز

صور اجمل مكياج مميز

صور اجمل مكياج مميز

تقدم لك ياسمينة دائماً أجمل أساليب المكياج لتبرزي ملامح وجهك في كافة المناسبات. شاهدي الصور التالية التي اخترناها لك  لأجمل أنواع المكياج 2015 واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك لتعزيز جمالك والحصول على لوك مميز.

ias

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

انواع مكياج مميز بالصور

إليك هذا المكياج الفرنسي الذي يعتمد على خط الآيلاينر الرفيع وقلم الكحل الأسود لتعزيز جمال عينيك. وللحصول على إطلالة دافئة، اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي واللمّاع.

المكياج الناعم لكافة المناسبات

المكياج الناعم لكافة المناسبات

صور مكياج مميز للسهرات

اختاري أسلوب المكياج الناعم الذي يرتكز على خط الآيلاينر الرفيع لتعزيز شكل عينيك واحرصي على تطبيق الفاوندايشن باللون الذي يتماشى مع لون بشرتك. يحافظ هذا المكياج على جمالك الطبيعي ويمكنك اعتماده في جميع المناسبات.

المكياج الأزرق والأصفر

المكياج الأزرق والأصفر

صور مكياج مميز للمناسبات

إذا كنت تحبينن أسلوب المكياج القوي، ننصحك باختيار ظلال عيون باللونين الأزرق والأصفر مع خط الآيلاينر الرفيع وأحمر شفاه باللون النيود اللمّاع لتسليط الضوء على العينين. يعتبر هذا المكياج مثالي للمناسبات والسهرات ويضمن لك لوك مميز.

المكياج مع ظلال باللون البنفسجي

المكياج مع ظلال باللون البنفسجي

اجمل مكياج مميز بالصور

اعتمدي أسلوب المكياج الملوّن مع ظلال عيون باللون البنفسجي الذي يعتبر من الألوان الرائجة هذا الموسم واستخدمي الآيلاينر لتحديد شكل عينيك. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون الفوشيا الملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية