شاهدي صور مكياج روعه

اجمل صور مكياج روعه

اجمل صور مكياج روعه

اجمل صور مكياج روعه

تمتّعي بإطلالة مبهرة وساحرة كإطلالة النجمات مع أحدث وأجمل صيحات المكياج. لمنحك بعض الأفكار، تقدّم لك ياسمينة مجموعة صور لمكياج رائع لكي تجرّبي مثله في أهم المناسبات. تصفّحي الصور معنا وتعرّفي على مختلف أساليب المكياج.

ias

مكياج كيم كارداشيان الساحر

مكياج كيم كارداشيان الساحر

احلى صور مكياج روعه

إليك هذه المكياج الرّائع لكيم كارداشيان التي تشتهر بمختلف إطلالات مكياجها المبهرة. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون أبيض فضّي وبالكحل الأسود فوق العينين، غير أن أحمر الشفاه باللون الزهري اللؤلؤي الفاتح يضفي رونقاً على المكياج. جرّبي هذا المكياح الأنيق لتحصلي على لوك ساحر ككيم كارداشيان.

مكياج نجوى كرم الأنيق

مكياج نجوى كرم الأنيق

بالصور مكياج روعه

تألّقي جمالاً وأناقة بمكياج راقٍ كالذي تعتمده الفنانة اللبنانية نجوى كرم. تبدو نجوى رائعة بمكياج عيونها القوي الذي يتميّز بظلال عيون كحلي ورمادي وتحديد العينين ورسمهما بالكحل. غير أن أحمر الشفاه الزّهري الغامق يضفي لمسة دافئة على المكياج.

مكياج بسام فتّوح المذهل

مكياج بسام فتّوح المذهل

اخر صور مكياج روعه

اعتمدي مكياجاً أنيقاً ومميّزاً كمكياج خبير التجميل بسام فتوح واذهلي من حولك بإطلالتك الرّاقية. يتّسم هذا المكياج بظلال عيون برونزي يتناسب مع موسم الخريف وبالقليل من الكحل الأسود لإبراز العينين. غير أن أحمر الشفاه النّاعم والقريب من لون الشفاه الطبيعي يجعل المكياج أكثر نعومة ورقيّ.

مكياج سيرين عبد النور الملفت

مكياج سيرين عبد النور الملفت

اجمل صور مكياج روعه

إليك مكياج النّجمة سيرين عبد النور الذي اعتمدته في حفلة الموركس. كانت سيرين تبدو رائعة بمكياجها المثير والملفت، فقد ارتكز المكياج على رسم العينين بالكحل وعلى أحمر شفاه باللون الأحمر اللامع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية