Yasmina

المال في الحلم... ماذا يعني؟

المال في الحلم... ماذا يعني؟

ما تفسير المال في الحلم | معنى الحلم بالفلوس في المنام title

تعرّفي على مختلف دلالات وتفسيرات المال في الحلم على الصعيد النفسي! كذلك، إكتشفي المزيد من التفسيرات عن مختلف عناصر الأحلام الشائعة على هذا الرابط!

ربح المال في الحلم

ربح المال في الحلم title

إذا رأيتِ أنّكِ ربحت المال في الحلم، فذلك يعني أنّك تشعرين بالثقة بالنفس وبتقدير الذات. كذلك، قد يعني المال في المنام نظرتكِ تجاه الحبّ فعثوركِ على المال يرمز إلى حثكِ وإيجادكِ للحبّ أو للقوّة

الإفلاس في الحلم

الإفلاس في الحلم title

إذا حلمتِ أنكِ مفلسة، فهذا يعكس خوفكِ من خسارة مكانة ما في حياتكِ، فأنّتِ تشعرين بنقصان مقدراتكِ ومؤهلاتكِ لتحقيق هدفٍ ما طُلب منكِ.

منح المال في الحلم

منح المال في الحلم title

إذا رأيت في الحلم أنّكِ تمنحين أحداً ما مبلغاً من المال، فهذا يعني أنّك تقدّمين في حياتكِ الواعية حبّاً لشخص ما، أو أنّكِ تبحثين عنه. أمّا إذا كان أحد ما يقدّم المال لشخص آخر، فهذا يرمز إلى شعوركِ بالنبوذ والإهمال، وبأنّ شخصاً ما لا يعيركِ الإهتمام أو يمنحكِ العاطفة التي تحتاجينها.

سرقة المال في الحلم

سرقة المال في الحلم title

إذا حلمتِ أنّكِ تقومين بسرقة المال، فهذا يدلّ إلى أنّكِ تشعرين بنقص العاطفة والحبّ وأنّكِ ترغبين بشدّة أن يتمّ تقبّلكِ مهما كلّف الأمر. من ناحية أخر قد يعني ذلك أنّ قرّرت ملاحقة أحلامكِ وتحقيقها بعد فترة طويلة من التردّد.

خسارة المال في الحلم

خسارة المال في الحلم title

أمّا إذا حلمتِ أنّكِ تخسرين المال، فهذا يعني أنّكِ تفقدين طموحكِ أو تقديركِ لذاتكِ وذلك بسبب نوعٍ من الركود في حياتكِ. فأنتِ تمرّين في فترة من الحزن والضعف وكأنّكِ تفقدين السيطرة على حياتكِ.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني