تصفحي بالصور أجمل موديلات شنط روبرتو كفالي!

صور موديلات شنط روبرتو كفالي

صور موديلات شنط روبرتو كفالي

صور موديلات شنط روبرتو كفالي

إعتمدي أسلوباً انيقاً في أزياء سهراتكِ الفخمة ومناسباتكِ الرسميّة ونسقي مع فساتينكِ الراقية أجمل الحقائب والشنط من ماركة روبرتو كفالي Roberto Cavalli الإيطاليّة إختاريها الآن من هذه المجموعة المتنوّعة لأجمل موديلات الحقائب الرائجة!

ias

حقيبة النمور البرونزيّة

حقيبة النمور البرونزيّة

شنط روبرتو كفالي

إن النمور البرونزية هي رمز ماركة روبرتو كفالي فإعتمديها على حقيبتكِ السوداء في إطلالتكِ الرسميّة مع فستانٍ أسود خلاب وإسحري الجميع بلوك عصري لا مثيل له!

حقيبة حمراء أنيقة

حقيبة حمراء أنيقة

موديلات شنط

مع فستانكِ الأحمر ومكياجكِ الفرنسي، ننصحكِ بتسيق هذه الحقيبة الحمراء الرسميّة المميزة بوجه النمر البرونزي المرصّع بحبيبات برّاقة ليعطيكِ لمعان خاص! فإحملي الأناقة بين يديكِ مع حقائب روبيرتو كافالي!

حقيبة الفرو باللون العنابي

حقيبة الفرو باللون العنابي

شنط ماركات

أدخلي الألوان الشتوية الدافئة الى إطلالتكِ الرسمية وإختاري هذه الحقيبة الرائعة، المميّزة بتصميمها العصري والفرو باللون العنابي الداخل عليها! فلا تترددي في إعتماد أسلوباً جديداً وكوني دائماً الأجمل بين رفيقاتكِ!

حقيبة نقشة النمر

حقيبة نقشة النمر

صور شنط

أجواء وجوه النمور والأسود ونقشة النمر طاغية على حقائب روبرتو كفالي في مجموعة هذا العام، فإعتمدي هذه الحقيبة المميّزة بنقشة النمر الرائجة وكوني دائماً مواكبة لآخر صيحات الموضة! إليكِ أبرز موديلات الحقائب بالحجم الصغير لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية