أجمل أزياء خليجية جديدة بالصور

صور ازياء خليجيه جديده

صور ازياء خليجيه جديده

صور ازياء خليجيه جديده

تتنوع الأزياء الخليجية وتتميز بأسلوبها الخاص. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لعدة موديلات أزياء خليجية من مجموعة المصممين الخليجيين للعام 2014. تصفحي الصور التالية واختاري الأزياء التي أعجبتك للحصول على إطلالة رائعة.

ias

الفستان البيج بالأكتاف العارية

الفستان البيج بالأكتاف العارية

ازياء خليجيه جديده بالصور

تميّزي بأسلوبك واختاري هذا الفستان الناعم من مجموعة مصمم الأزياء رامي العلي. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها وبتطريزه الناعم. ننصحك باعتماد هذا الفستان في السهرات الراقية للحصول على إطلالة جميلة.

الفستان التول الأسود

الفستان التول الأسود

احلى ازياء خليجيه جديده

للحصول على إطلالة راقية في السهرات، اعتمدي هذا الفستان من مجموعة مصممة الأزياء عفة الدباغ. يتميز هذا الفستان بتطريزه الناعم مع رسومات الأزهار عند الصدر والمصمم من قماش التول في الجزء السفلي مما يزيد من جماله.

الزي الأزرق الملفت

الزي الأزرق الملفت

انواع ازياء خليجيه جديده

من مجموعة المصممة الخليجية  أميرة هارون Amira Haroon ، ننصحك باعتماد هذا الزي الأزرق باللون الكحلي الذي يناسب فصل الشتاء. يتميز هذا الزي بقصته الملفتة وبالجاكيت الزرقاء التي تتميز بتطريزها الناعم على الأكمام

الفستان الطويل بالأكتاف العارية

الفستان الطويل بالأكتاف العارية

اجمل ازياء خليجيه جديده

اختاري من مجموعة Amira Haroon، هذا الفستان الفريد من نوعه الذي يتميز بتطريزه الملفت عند الصدر. يتسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز أيضاً بقصته الملفتة. نسقي الأكسسوار معه واحصلي على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية