Yasmina

إختاري بالصور أجمل موديلات بلايز مانجو 2015

إختاري بالصور أجمل موديلات بلايز مانجو 2015

أجمل موديلات بلايز مانجو 2015 | Mango title

تقدّم محلات مانجو Mango للمتسوّقين مجموعة واسعة ومتنوّعة من الأزياء التي تليق بكافة المناسبات الفخمة والكاجوال والرسمية. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة متنوعة من أجمل موديلات البلايز الرائجة هذا العام والتي تجدينها في مجموعة مانجو لربيع وصيف 2015.

واكبي موضة البولكا

واكبي موضة البولكا title

إن كنت تحبّين الأسلوب البسيط والناعم الذي يتميّز بلمسة كلاسيكية فريدة، ننصحك باختيار هذه القميص من مجموعة مانجو لربيع وصيف 2015. تتميّز هذه القميص بموضة البولكا دوت Polka dot اي الأقمشة المنقّطة والملفتة.

تألقي بالبلايز القصيرة

تألقي بالبلايز القصيرة title

تعتبر موضة بلايز الـ Crop Top رائجة جداً هذا العام خصوصاً إن قمت بتنسيقها مع التنانير العالية الخصر أو بقصّة الـ A line. إختاري هذه القميص القصيرة والواسعة الأكمام من مجموعة مانجو Mango لربيع وصيف 2015 ونسّقيها مع كافة إطلالاتك.

إختاري البلايز المطبّعة

إختاري البلايز المطبّعة title

لا تزال موضة البلايز المطبّعة مستمرّة لهذا العام إنما ننصحك اليوم باختيارها مطبّعة بالعبارات الملفتة بدلاً من الأشكال والأزهار الملوّنة. إختاري العبارة التي تعبّر عن شخصيتك وارتديها في كافة إطلالاتك الكاجوال اليومية.

إعتمدي موضة بلايز الجينز

إعتمدي موضة بلايز الجينز title

لا تزال موضة بلايز الجينز مستمرّة هذا الموسم لذلك ننصحك باختيارها لترافق مختلف إطلالاتك الكاجوال. نسّقي هذه البلايز مع أي جينز أو مع التنانير الناعمة بقصة الـ A line لتتألقي بلوك فريد ومميز يخطف الأنظار.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!