إكتشفي صور اجمل ازياء اليوم الوطني السعودي

صور ازياء اليوم الوطني السعودي

صور ازياء اليوم الوطني السعودي

صور ازياء اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 أيلول/سبتمبر من كل عام فيتجه الشعب السعودي إلى الشوارع ويزّين السيارات بالأعلام الوطنية. إحتفلي أنت أيضاً بأسلوبك الخاص بهذا العيد من خلال مشاهدة صور الأزياء الخاصة باليوم الوطني السعودي واختيار القطعة التي أعجبتك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

العقد بالسلاسل الحديدية

العقد بالسلاسل الحديدية

صور ازياء اليوم الوطني السعودي

لتحصلي على لوك فريد من نوعه، ننصحك بإختيار العقد الذي يتميز بالسلاسل الحديدية والشريط الأخضر الذي يرمز إلى لون الوطن بالإضافة إلى شكله الملفت. نسقي هذا العقد مع ثياب باللونين الأبيض والأخضر واحصلي على لوك وطني. إحصلي على هذه القطعة الحصرية من مجموعة Jojoba المتوفرة على  هذا الرابط على موقع Mooda.com.

الحقيبة الخضراء السعودية

الحقيبة الخضراء السعودية

ازياء اليوم الوطني السعودي

إعتمدي هذه القطعة الحصرية التي يمكنك شرائها من الموقع الإلكتروني Mooda.com واحصلي على لوك فريد من نوعه. تتميز هذه الحقيبة من مجموعة Sarah's Bag بالخرز الأخضر وبرسمتها باللون الأصفر التي ترمز للملكة العربية السعودية. يمكنك شراء حقيبة اليد المميزة هذه من خلال الضغط على هذا الرابط.

حقيبة الكلتش من CeeCode

حقيبة الكلتش من CeeCode

اجمل موديلات ازياء اليوم الوطني

غيّري أسلوبك واختاري حقيبة الكلتش السوداء التي تشبه رقم السيارات السعودية من حيث الشكل والتي تحمل إسم الماركة التجارية CEECODE  وإسم مدينة الرياض بالإضافة إلى إسم وشعار المملكة. يمكنك إرتداء هذه الحقيبة على الكتف في إطلالاتك اليومية. يمكنك شراء هذا الكلتش من خلال الضغط على هذا الرابط.

السوار الأخضر والذهبي

السوار الأخضر والذهبي

اجمل ازياء اليوم الوطني السعودي

واكبي آخر صيحات الموضة الخاصة باليوم الوطني السعودي واختاري السوار بالشريط الأخضر الذي يحمل إسم الوطن باللون الذهبي إلى جانب القلوب التي ترمز إلى حبك للوطن واحصلي على إطلالة مميزة.

القميص بالألوان الوطنية

القميص بالألوان الوطنية

صور موديلات ازياء اليوم الوطني

إحتفلي على طريقتك الخاصة باليوم الوطني السعودي وإعتمدي القميص بالألوان الوطنية  التي تتميز برسوماتها التي تظهر مدى إفتخارك بوطنك وتمسككِ به واحصلي على إطلالة فريدة من نوعها في هذا اليوم الجميل.

ربطة العنق السعودية

ربطة العنق السعودية

صور اجمل ازياء اليوم الوطني

قدّمي لزوجك هدية مميزة في اليوم الوطني السعودي وهي عبارة عن ربطة العنق الخضراء التي ترمز إلى تعلق الأنسان بوطنه ومدى محبته له ليحصل على إطلالة فريدة من نوعها.

العباية باللونين الأخضر والذهبي

العباية باللونين الأخضر والذهبي

موديلات ازياء اليوم الوطني

تألقي في اليوم الوطني السعودي واختاري العباية الراقية باللونين الأخضر والذهبي التي تتميز بتطريزها الملفت على الأكمام وعند الأسفل وأيضاً بحزامها الجذّاب على حدود الخصر. نسّقي مع  هذه العباية أكسسوار باللون الذهبي واخطفي جميع الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية