إليك بالصور، أجمل أزياء طوني ورد 2015

صور تصاميم ازياء طوني ورد 2015

صور تصاميم ازياء طوني ورد 2015

صور تصاميم ازياء طوني ورد 2015

تصفّحي بالصور مع ياسمينة مجموعة من أجمل تصاميم أزياء وفساتين المصمم اللبناني طوني ورد لخريف وشتاء 2015 واختاري منها ما يناسب إطلالاتك الفخمة والراقية في المناسبات الرسمية.

ias

إعتمدي التيور في إطلالاتك

إعتمدي التيور في إطلالاتك

ازياء طوني ورد 2015

لإطلالاتك الراقية في المناسبات الرسمية إعتمدي الأسلوب الكلاسيكي الانيق واختاري التيورات الملفتة. إختاري التيور مع التنانير أو البناطيل وجاكيتات البلايزر بالأكمام الطويلة. يناسب هذا الأسلوب المرأة الكلاسيكية التي تفضّل الإبتعاد عن الفساتين الطويلة.

تألقي بفساتين الميدي الفخمة

تألقي بفساتين الميدي الفخمة

صور ازياء طوني ورد

عادت هذا العام موضة فساتين وتنانير الميدي أي المتوسطة الطول لتسيطر على العديد من مجموعات أهم المصممين العالميين. وتضمّ مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2015 مجموعة من القطع المتوسطة الطول التي تناسب الإطلالات الكلاسيكية الناعمة. إختاري أجمل الفساتين بقصّة الـ A line أو تلك التنانير العالية الخصر ونسّقي معها أجمل البلايز القصيرة الفخمة.

إختاري الفساتين الطويلة الفخمة

إختاري الفساتين الطويلة الفخمة

تصاميم ازياء طوني ورد

تتطلّب منك بعض المناسبات التأنّق واعتماد الفساتين الطويلة الفخمة! إختاري من مجموعة طوني ورد أجمل الفساتين الواسعة التي تتميّز بحزام ناعم عند الخصر وبقصّتها الملفتة عند الصدر والأكتاف لتضمن لك إطلالة فخمة وأنيقة بامتياز.

أجمل التصاميم المزينة بالترتر

أجمل التصاميم المزينة بالترتر

موديلات ازياء طوني ورد

أما إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الفخمة المزينة بحبات الترتر الملفتة البرّاقة، يقدّم لك المصمم طوني ورد مجموعة من الفساتين الطويلة الراقية المزينة بالترتر الملفت وأزهار التول الناعمة والأنثوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية