شاهدي اجدد موديلات جلابيات ناعمه

صور موديلات جلابيات ناعمه

صور موديلات جلابيات ناعمه

صور موديلات جلابيات ناعمه

بعد أن استعرضنا لك في الجزء الأول ألبوم صور لموديلات جلابيات ناعمة لكل إطلالاتك، نقدم لك اليوم أجدد موديلات جلابيات بأساليب مختلفة من مجموعة ربيع وصيف 2015 بتوقيع أهم المصممين. شاهدي الصور التالية اعتمدي الجلابية الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة راقية ومميزة.

ias

الجلابية باللونين الأسود والزهري

الجلابية باللونين الأسود والزهري

احلى موديلات جلابيات ناعمه بالصور

اختاري من مجموعة عفّة الدباغ  لربيع وصيف 2015، هذه الجلابية الأنيقة باللونين الأسود والزهري التي تتميز بأكمامها الواسعة وقصتها الكلاسيكية. تمنحك هذه الجلابية إطلالة بغاية الأناقة في كل المناسبات.

الجلابية باللونين البيج والأسود

الجلابية باللونين البيج والأسود

احلى موديلات جلابيات ناعمه

تألقي في المناسبات بهذه الجلابية الراقية من مجموعة ارابسك التي تجمع بين الأناقة والجمال والمصممة من قماش ملفت. تتميز هذه الجلابية أيضاً بالتطربز الناعم عند الأكمام والجيوب ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الجلابية الرمادية الناعمة

الجلابية الرمادية الناعمة

موديلات جلابيات ناعمه بالصور

إليك من مجموعة أرابسك Arabesque  لربيع وصيف 2015، هذه الجلابية باللون الرمادي التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي وتطريزها الناعم مع رسومات الأزهار عند الأكمام. تمنحك هذه الجلابية إطلالة راقية ويمكنك اعتمادها في كل المناسبات.

الجلابية باللونين الزهري والأبيض

الجلابية باللونين الزهري والأبيض

اجمل موديلات جلابيات ناعمه

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه الجلابية الناعمة من تصميم هانيه البريكان التي تتميز بألوانها الصيفية الفاتحة وقماشها الملفت. كذلك، تتميز هذه الجلابية بالحزام المميز باللون الزهري عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة وكلها أناقة وجمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية