شاهدي انستقرام موديلات سهره

صور انستقرام موديلات سهره

صور انستقرام موديلات سهره

صور انستقرام موديلات سهره

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور لأجمل أنواع الأزياء 2015 للسهرات والمناسبات الراقية لتواكبي الموديلات والتصاميم الرائجة هذا الموسم. شاهدي الصور التالية واستوحي أزياءك منها للحصول على إطلالة كلها جمالآ وأناقةً.

ias

الفستان الأحمر المميز

الفستان الأحمر المميز

اجمل انستقرام موديلات سهره بالصور

إليك هذا الفستان الفصير باللون الأحمر الغامق الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وتطريزه الناعم باللون الأسود. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات ويميزك عن الآخرين.

الفستان باللونين الأبيض والتركواز

الفستان باللونين الأبيض والتركواز

انستقرام موديلات سهره بالصور

للحصول على إطلالة الأميرات، ننصحك باعتماد هذا الفستان الطويل باللون الأبيض في الجزء الأعلى الذي يتميز بقصة أكتافه العصرية واللون التركواز الملفت عند الخصر حتى أسفله. نسّقي حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض مع هذا الفستان لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

التنورة الطويلة الفخمة

التنورة الطويلة الفخمة

احلى انستقرام موديلات سهره

تألقي في السهرات بهذه التنورة الطويلة باللون الأسود التي تتميز بأسلوبها الفخم وقصتها الملفتة ونسّقي معها بلوزة ضيقة باللونين الأسود أو الأبيض للحصول على إطلالة ملكية كلها أنوثة وجمالآ.

التنورة الواسعة باللون الأحمر

التنورة الواسعة باللون الأحمر

اجدد انستقرام موديلات سهره

اعتمدي في إحدى السهرات هذه التنورة باللون الأحمر الدافئ التي تتميز بقصتها الواسعة وقماشها الفخم الذي يزيدها أناقةً. نسّقي بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض مصممة من قماش الدانتيل واحصلي على إطلالة بغاية الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية