Yasmina

أجمل موديلات فساتين طويلة بأسلوب الأميرات

أجمل موديلات فساتين طويلة بأسلوب الأميرات

صور موديلات فساتين سندريلا | أجمل تصاميم فساتين منفوشة 2014 title

إحصلي على إطلالة الأميرات واختاري فساتين سندريلا من مجموعات أهم المصممين واحصلي على غطلالة خلابة تخطف الأنظار والقلوب معاً.

تألقي بموديلات فساتين الأميرات مع نيكولا جبران

تألقي بموديلات فساتين الأميرات مع نيكولا جبران title

من مجموعة نيكولا جبران العصرية، إختاري أجمل موديلات الفساتين الواسعة والمنفوشة واعتمديها في كافة إطلالاتك الرسمية. أطلّي كالأميرات اللواتي لطالما قرأت قصصهن في كتب الصغار والفتي الأنظار بروعة جمال أزيائك.

إختاري الألوان الزاهية لفساتينك المنفوشة عام 2014

إختاري الألوان الزاهية لفساتينك المنفوشة عام 2014 title

من مجموعة اوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta لربيع وصيف 2014، إختاري أجمل موديلات فساتين كشخة لإطلالة خلابة تخطف الأنفاس بروعتها وسحر جمالها.

اجمل موديلات فساتين الأميرات من مجموعة رامي قاضي 2014

اجمل موديلات فساتين الأميرات من مجموعة رامي قاضي 2014 title

تألقي في أرقى مناسباتك وأفخمها بالفساتين المنفوشة واختاريها من مجموعة المصمم الأحب إلى قلب النجمة اللبنانية ميريام فارس التي دائماً ما تختار فساتينها من أزياء رامي قاضي. إختاري الفساتين المنفوشة بالألوان الصاخبة، أو تلك الكلاسيكية الناعمة لتطلّي كالأميرات في كافة المناسبات.

تصاميم تروي قصة سندريلا

تصاميم تروي قصة سندريلا title

مهما كثرت الألوان والموديلات يبقى اللون الأسود سيّد الأناقة والجمال والتصاميم الفخمة. لذلك إختاري هذا الفستان المنفوش والملفت من مجموعة رامي قاضي لإطلالة تحبس الأنفاس في أرقى المناسبات. يجمع هذا الفستان في تصميمه بين الجوبير الفخم والتفتة والدانتيل الناعم الملفت.

من فيرا وانغ اختاري أجمل فساتين زفاف سندريلا

من فيرا وانغ اختاري أجمل فساتين زفاف سندريلا title

إشتهرت فيرا وانغ Vera Wang بتصاميمها الناعمة والبسيطة التي تعكس في أسلوبها أناقة فريدة وفخامة لا مثيل لها. من مجموعة مصممة الأزياء الشهيرة إختاري أروع موديلات فساتين سندريلا ليوم زفافك لتتألقي في يوم فرحك بإطلالة خلابة.

تألقي بفساتين زفاف سندريلا المزينة بالأزهار

تألقي بفساتين زفاف سندريلا المزينة بالأزهار title

تقدّم لك مجموعة فساتين الأعراس من ماركيزا Marchesa لعام 2014 أجمل موديلات فساتين زفاف سندريلا وتوفر لك مجموعة واسعة لتختاري منها. فإن كنت تحبين الفساتين كم طويل، إختاريها مزينة بأحلى أشكال الأزهار، أما إن كنت تفضلين الفساتين من دون أكمام فننصحك لاحرص على أن تكون مطرّزة بأروع الأشكال.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!