Yasmina

أطلي في سهراتكِ بأجمل فستان قصير منفوش!

أطلي في سهراتكِ بأجمل فستان قصير منفوش!

صور فستان قصير منفوش | اجمل موديلات فساتين قصيرة title

إحصلي على اجمل إطلالة في سهراتكِ الفخمة ومناسباتكِ الراقية في أحلى موديلات الفساتين القصيرة المنفوشة التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة في هذا الألبوم وإجذبي جميع الأنظار إليكِ من خلال أسلوبكِ الجميل والمميّز!

فستان أسود وفوشيا قصير

فستان أسود وفوشيا قصير title

إعتمدي أسلوباً رائع من الفساتين القصيرة المنفوشة كهذا الفستان المميّز بألوانه فهو يعطيكِ أناقة وكلاسيكيّة اللون الأسود لكنه يضيف اللون الفوشيا على مظهركِ، أكثر ما نحبّه في هذا الفستان هي الزخرفات الفضيّة على الخصر التي تعطيه بريقاً خاصاً! تصفحي بالصور أجمل الفساتين المنفوشة!

فستان قصير متعدد الألوان

فستان قصير متعدد الألوان title

تمتعي بتعدد الألوان في هذا الفستان الرائع الذي يجمع بين اللون الأزرق والبنفسجي والزهري كما أنه يتميّز بتفاصيل الستراس على الخصر وفي نفشته! تصفحي بالصور أجمل فساتين رامي قاضي المنفوشة!

فستان قصير أزرق مع أكمام طويلة

فستان قصير أزرق مع أكمام طويلة title

كوني مختلفة عن الأسلوب التقليدي من الفساتين القصيرة المنفوشة العارية الكتفين وإختاري هذا الفستان الأزرق المميز بأكمامه الشفافة والمطرزة بالدانتيل الأبيض، فلا تترددي بإعتماد أسلوب جديد إسحري الجميع بإطلالتكِ المختلفة! تصفحي بالصور موديلات فساتين قصيرة روعه!

فستان فوشيا عاري الكتفين

فستان فوشيا عاري الكتفين title

إذا كنتِ تحبين القصة التقليدية للفساتين القصيرة المنفوشة، فهذا الفستان هو خياركِ الأنسب لأنه ملفت للأنظار بلونه الرائع كما يتميّز بحزامه المرصع بأحجار الشوارفسكي الناعمة! إختاري من هذه المجموعة أجمل الفساتين المنفوشة!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!