Yasmina

أي موديل فستان ناعم تعتمدين في المناسبات الفخمة؟

أي موديل فستان ناعم تعتمدين في المناسبات الفخمة؟

صور موديل فستان ناعم | موديلات تصاميم فساتين ناعمة title

إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات الفساتين الناعمة التي تلائم إطلالاتك الرسمية الفخمة وتناسب أسلوبك البسيط والأنثوي. تصفّحي بالصور مجموعة فساتين تجمع بين الأناقة والأسلوب الساحر الناعم واختاري أجملها لتعتمديه في إطلالاتك الرسمية.

إختاري الفساتين بكتف واحد المزينة بالترتر

إختاري الفساتين بكتف واحد المزينة بالترتر title

إعتمدي الأسلوب الروماني الأنيق والناعم واختاري موديلات الفساتين بكتف واحد وبألوان الباستيل الناعمة. تميّزي بإطلالتك واختاري فستانك مزيناً بالقليل من الاحجار اللماعة أو حبات الترتر الملفتة.

تألقي بفستان ناعم بأكمام طويلة

تألقي بفستان ناعم بأكمام طويلة title

دخلت الأكمام الطويلة عالم تصاميم الفساتين الرسمية من الباب الواسع وباتت من أكثر الموديلات أناقةً وجمالاً. إختاري لإطلالاتك الفخمة في المناسبات الرسمية، أجمل موديلات

إختاري الفساتين بأكمام الجوبير

إختاري الفساتين بأكمام الجوبير title

إعتمدي في إطلالتك موديلات فساتين الشيفون الطويلة والناعمة وااختاري مزينة بقماش الجوبير الفخم. إختاري الفساتين الطويلة ذات موديلات الاكمام القصيرة المصنوعة من الجوبير أو المزينة بالحزام من القماش نفسه عند الخصر.

زيّني إطلالتك بالقليل من الترتر

زيّني إطلالتك بالقليل من الترتر title

حافظي على أسلوبك الناعم والأنيق وأدخلي القليل من حبات الترتر الملفتة والبرّاقة إلى إطلالتك الفخمة. إختاري موديلات الفساتين المزينة بالترتر أو الأحجار الملفتة عند الصدر والتي تنسدل بأناقة تحت الخصر لتضيف لمسة أنثوية ملفتة إلى إطلالتك.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!