Yasmina

إختاري فساتين يوسف الجسمي لأفخم مناسباتك

إختاري فساتين يوسف الجسمي لأفخم مناسباتك

صور موديلات فساتين يوسف الجسمي title

تتميّز موديلات فساتين مصممم الأزياء يوسف الجسمي بأسلوبها الفخم وتصميمها الراقي الذي يليق بكافة مناسباتك وسهراتك. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين المصمم لتتعرّفي من خلال هذا الألبوم على مجموعة شتاء 2015 وتختاري منها ما يليق بك ويناسب أسلوبك.

إختاري الفستان بموضة البيبلوم

إختاري الفستان بموضة البيبلوم title

واكبي آخر صيحات الموضة في فساتينك الرسمية والفخمة واختاري هذا الفستان بموضة البيبلوم من مجموعة يوسف الجسمي. إضافة إلى موديل البيبلوم عند الخصر، يتميّز هذا الفستان بالريش الأبيض والتول الناعم عند أسفل الفستان.

إعتمدي التصاميم الملفتة والفريدة

إعتمدي التصاميم الملفتة والفريدة title

إن كنت تحبين التميّز والفساتين الملفتة التي تخطف الأنظار بأسلوبها فهذا الفستان هو من دون شك الخيار الأمثل لك. يتميّز هذا الفستان بالتطريز الملفتة باللونين الأبيض والبرونزي وبالأكمام الملفتة المموّجة.

إختاري الموديلات المزينة بالريش

إختاري الموديلات المزينة بالريش title

يتميّز أسلوب فساتين يوسف الجسمي بالتصميم الملفت والفريد. إخترنا لك هذا الفستان الطويل باللون الأبيض لتعتمديه في سهراتك الفخمة. يتميّز هذا الفستان بالتطريز الأبيض الملفت وبالأكمام المصنوعة من الريش الأبيض.

تألقي بأجمل فساتين الترتر

تألقي بأجمل فساتين الترتر title

من مجموعة يوسف الجسمي لشتاء 2015 إخترنا لك هذا الفستان الطويل والفخم الذي يليق بأرقى السهرات والمناسبات الفخمة. يتميّز هذا الفستان بالتول البيج الشفاف والترتر المطرّز بأسلوب ملفت، إضافة إلى أكمام الفستان الطويلة والجذابة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني