إعتمدي فساتين حلوه وناعمه لإطلالاتك الكاجوال

صور موديلات فساتين حلوه وناعمه

 صور موديلات فساتين حلوه وناعمه

صور موديلات فساتين حلوه وناعمه

واكبي مع ياسمينة آخر صيحات موديلات الفساتين لخريف وشتاء 2014 وكوني دائماً مطّلعة على أجدد وأحدث القصات الجديدة التي تعرضها عليك. إخترنا لك بالصور مجموعة من الفساتين الناعمة والحلوة لتعتمديها في إطلالاتك اليومية. شاهدي الصور التالية واستوحي فستانك منها.

ias

الفستان الأسود الكلاسيكي

الفستان الأسود الكلاسيكي

فساتين حلوه وناعمه

إختاري الأسلوب الكلاسيكي واعتمدي هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة من مجموعة Zara. يعتبر هذا الفستان فريد من نوعه لأنه مزّين بالأزهار الناعمة عند قبة العنق. يمكنك إرتداء هذا الفستان في المناسبات الرسمية وإطلالاتك الكاجوال للحصول على لوك جميل.

الفستان الكحلي القصير

الفستان الكحلي القصير

صور فساتين حلوه وناعمه

إختاري هذا الفستان الكحلي من مجموعة Mango، الذي يتميز بقصته الملفتة عند الخصر. يعتبر هذا الفستان ناعم وأنيق لذلك يمكنك إعتماده في إطلالاتك الكاجول والمناسبات الرسمية للحصول على إطلالة رائعة.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

تصاميم فساتين حلوه وناعمه

تمّيزي بأسلوبك الخاص وإختاري هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة من ماركة Mango لإطلالاتك اليومية. يتميز هذا الفستان بروسوماته الناعمة باللون الزهري الذي يضمن لك لوك جميل وملفت.

الفستان الأحمر الكاجوال

الفستان الأحمر الكاجوال

صور تصاميم فساتين حلوه وناعمه

إعتمدي من ماركة Forever 21 الفستان القصير باللون الأحمر الملفت وبالأكمام العارية. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم الذي يعطيك لمسة أنثوية حلوة وبقماشه الملفت مما يعطيك إطلالة أنيقة وناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية