إكتشفي بالصور اجمل موديلات فساتين جديدة 2014

صور موديلات فساتين جديدة 2014

صور موديلات فساتين جديدة 2014

صور موديلات فساتين جديدة 2014

هل مملت من الفساتين الكلاسيكية وتريدين التغيير؟ إكتشفي مع ياسمينة آخر صيحات موضة الفساتين من خلال الصور التي إختارتها لك لأجمل موديلات فساتين  للعام 2014 من ماركات عالمية. ننصحك بإعتماد الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة راقية.

ias

فستان Dolce and Gabbana البنفسجي

فستان Dolce and Gabbana البنفسجي

صور اجمل فساتين جديدة 2014

أضيفي لمسة أنثوية إلى إطلالاتك في المناسبات والسهرات واختاري هذا الفستان من ماركة دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana بأكمام الشيفون الذي يعطيك لوك فخم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بتطريزه الملفت عند الصدر مما يعطيك إطلالة جميلة.

فستان Paul Smith الطويل

فستان Paul Smith  الطويل

اجمل فساتين جديدة 2014

إختاري الألوان القوية هذا الموسم واختاري من ماركة Paul Smith هذا الفستان الجديد للعام 2014. يتميز هذا الفستان بألوانه الدافئة وبقماش الدانتيل الأسود عند قبة العنق وبقصته الملفتة مع الفتحة الجانبية عند أسفل الفستان.

فستان Moschino بالعقدة الكبيرة

فستان Moschino  بالعقدة الكبيرة

موديلات فساتين جديدة 2014

تمّيزي عن غيرك واختاري هذا الفستان بالأكتاف العارية من الماركة Moschino الذي يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات والمناسبات. إعتمدي هذا الفستان المزّين بالرسومات الملّونة والذي يتميز بعقدته الكبيرة والملفتة عند حدود الخصر.

فستان Gucci الأزرق

فستان Gucci الأزرق

صور فساتين جديدة 2014

تألقي بهذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح من ماركة قوتشي Gucci الذي يعطيك إطلالة ناعمة وجميلة في إطلالاتك اليومية أو المناسبات الرسمية. يتميز هذا الفستان اللّماع بتطريزه الملفت عند الصدر وبقصته الناعمة مع الحزام على الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية