إليك أجمل تصاميم فساتين 2015 سهره

صور فساتين 2015 سهره

صور فساتين 2015 سهره

صور فساتين 2015 سهره

اختارت لك ياسمينة أجمل وأجدد أنواع فساتين من مجموعة أهم مصممي الأزياء والماركات لتتألقي بها في السهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة خلّابة.

ias

الفستان القصير بالقصة الملفتة

الفستان القصير بالقصة الملفتة

موديلات فساتين 2015 سهره ننصحك باعتماد من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان الزهري الذي يتميز بقصته الواسعة عند الخصر وتطريزه الناعم. يضفي هذا الفستان لمسة ناعمة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

ننصحك باعتماد من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان الزهري الذي يتميز بقصته الواسعة عند الخصر وتطريزه الناعم. يضفي هذا الفستان لمسة ناعمة على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

الفستان الأسود الأنيق

الفستان الأسود الأنيق

احلى فساتين 2015 سهره

اختاري للسهرات، هذا الفستان الأسود من مجموعة  Jason Wu الذي يجمع بين الجمال والأناقة. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم مما يضمن لك إطلالة دافئة وساحرة.

الفستان الزهري المزيّن بالورود

الفستان الزهري المزيّن بالورود

اجمل فساتين 2015 سهره

من مجموعة Giambattista Valli، اختاري هذا الفستان باللون الزهري الفاتح الذي يتميز بالرسومات على شكل ورود عند قبة العنق والأكمام. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة ويميزك عن الآخرين.

الفستان القصير مع الفتحة الملفتة

الفستان القصير مع الفتحة الملفتة

فساتين 2015 سهره بالصور

إذا كنت تحبين الفساتين القصيرة والفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان مع التطريز المميز والفتحة الملفتة عند الصدر من مجموعة Emilio Pucci.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية