إليك موضة 2014 في الفساتين

موضة 2014 في الفساتين بالصور

موضة 2014 في الفساتين بالصور

موضة 2014 في الفساتين بالصور

إكتشفي مع ياسمينة آخر صيحات الموضة في الفساتين للعام 2014. إخترنا لك بالصور أجمل موديلات فساتين للعام 2014 من ماركات عالمية. تصّفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك.

ias

الفستان الأزرق القصير

الفستان الأزرق القصير

احلى موضة 2014 في الفساتين

ننصحك باعتماد من ماركة Bluemarine، هذا الفستان الأزرق مع التطريز الملفت الذي يناسب فصل الشتاء. يتميز هذا الفستان بأكمام الدانتيل الناعمة مما يعطيك إطلالة رائعة وملفتة في السهرات.

الفستان الأبيض المموج

الفستان الأبيض المموج

اجمل موضة 2014 في الفساتين

إختاري من مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2015، هذا الفستان الأبيض الذي لا مثيل له. يتميز هذا الفستان بطبقاته المموجة عند حدود الخصر حتى أسفله. إعتمدي هذا الفستان في السهرات وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأبيض مع الحزام الأسود

الفستان الأبيض مع الحزام الأسود

موضة 2014 في الفساتين بالصور إعتمدي من مجموعة Alexander McQueen لشتاء 2014، هذا الفستان الأبيض بأكمام الطويلة في إطلالاتك اليومية .يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها على الأكمام وبحزامه الأسود العريض مع العقدة الكبيرة تحت الصدر.

إعتمدي من مجموعة Alexander McQueen لشتاء 2014، هذا الفستان الأبيض بأكمام الطويلة في إطلالاتك اليومية .يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها على الأكمام وبحزامه الأسود العريض مع العقدة الكبيرة تحت الصدر.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

موضة 2014 في الفساتين

تميّزي بأسلوبك هذا الشتاء وإعتمدي من ماركة Guy Laroche، هذا الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة في إطلالاتك اليومية. يتميز هذا الفستان برسوماته الملوّنة وبالفتحة الملفتة على الصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية