بالصور، إليك أجمل فساتين بلقيس 2015

صور موديلات فساتين بلقيس 2015

صور موديلات فساتين بلقيس 2015

صور موديلات فساتين بلقيس 2015

تتميّز إطلالات النجمة بلقيس فتحي بأجدد موديلات الفساتين والتصاميم المواكبة لآخر صيحات الموضة. فتعمد دائماً إلى اختيار فساتينها بدقة لتسحر الجمهور في كل إطلالة بأجمل لوك ناعم وملفت. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل لوكات وفساتين بلقيس التي اعتمدتها في مختلف حفلاتها وسهراتها.

ias

فستان بلقيس المزيّن بالأزهار

فستان بلقيس المزيّن بالأزهار

فساتين بلقيس 2015

أطلّت بلقيس في هذه الجلسة التصويرية بفستان بقصة الـ A line تميّز بالأزهار الملوّنة الناعمة المطرّزة على الفستان خصوصاً عند الصدر والخصر. أضافت هذه القصة وهذا التصميم لمسة أنثوية ملفتة إلى لوك بلقيس الناعم.

الفستان الأبيض بأكمام طويلة

الفستان الأبيض بأكمام طويلة

صور فساتين بلقيس 2015

تألقت بلقيس في هذه الجلسة التصويرية بفستان طويل باللون الأبيض تميّز بأكمامه الطويلة وشق جانبي ناعم. وعلى الرغم من أسلوبه الأنيق والبسيط، تميّز هذا الفستان أيضاً بقصّة غريبة وملفتة من خلال الريش الناعم الأبيض اللون.

فستان ملفت بقصة الـ A line

فستان ملفت بقصة الـ A line

موديلات فساتين بلقيس 2015

أطلّت بلقيس في هذه الجلسة التصويرية بفستان ملفت تميّز بقصة الـ A line. أبرز ما لفتنا في هذا الفستان هي الأكمام الطويلة الناعمة المطرّزة بأسلوب راقي والتنورة الواسعة والتي تعتبر من آخر صيحات موضة هذا الموسم.

بلقيس في فستان فخم وملفت

بلقيس في فستان فخم وملفت

اجمل فساتين بلقيس 2015

أما في هذه الإطلالة فاعتمدت بلقيس فستان طويل باللون النبيذي من مجموعة المصمم طارق سنو، تميّز بأكمامه الطويلة وأسلوبه الفخم. أبرز ما لفتنا في هذا الفستان الفخم والراقي هي قصّة الحورية التي تضيف أسلوب أنثوي ملفت. يجمع هذا الفستان بطريقة راقية بين قماش التول الناعم والجذاب وقماش الدانتيل الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية