Yasmina

تصفحي أجمل موديلات فساتين بأكمام طويلة

تصفحي أجمل موديلات فساتين بأكمام طويلة

صور موديلات فساتين سهره باكمام طويله 2014 title

إليك بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة كم طويل 2013-2013. وتعرّفي إلى آخر صيحات موضة العام 2014.

أجمل الفساتين الطويلة كم طويل

أجمل الفساتين الطويلة كم طويل title

من مجموعة Jean Paul Gaultier إختاري أحلى فساتين السهرة المتميّزة بأكمامها الطويلة الأنيقة. إعتمدي هذه الفساتين لأرقى مناسباتك لتتألقي بأحلى التصاميم وأجمل الإطلالات.

أرقى الفساتين من Valentino

أرقى الفساتين من Valentino title

أما إن كنت من النساء اللواتي يفضّلن الإبتعاد عن التصاميم الناعمة ويخترن الموديلات المزخرفة، ننصحك باختيار أجمل الفساتين الطويلة الأكمام المطرّزة أو المزينة بالترتر من مجموعة Valentino.

فساتين قصيرة كم طويل

فساتين قصيرة كم طويل title

أما إن كنت تحبّين الإطلالات الجريئة والأنيقة، ننصحك باختيار أجمل موديلات الفساتين من مجموعة Balmain. تتميز هذه الفساتين بأكمامها الطويلة وبأجمل الأكسسوارات المعدنية التي تزيّنها.

فساتين ملوّنة بأكمام طويلة

فساتين ملوّنة بأكمام طويلة title

ولتحصلي على إطلالة شبابية في أرقى السهرات، إختاري الفساتين القصيرة الملوّنة من مجموعة Emilio Pucci التي تتميّز بأكمامها الطويلة الأنيقة.

ميريام فارس تعتمد الفساتين الطويلة

ميريام فارس تعتمد الفساتين الطويلة title

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حقلاً غنائياً في الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي. تألقت ميريام في هذا الحفل بفستان طويل مزيّن بالترتر الذهبي اللون وذات أكمام طويلة ناعمة، ووضعت الوشاح الأبيض الرامز للوحدة الإماراتية.

إختاري الفساتين بأكمام طويلة من مجموعات 2014

إختاري الفساتين بأكمام طويلة من مجموعات 2014 title

من مجموعة  طوني يعقوب الأخيرة، إختاري أروع موديلات الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضاً. يجمع هذا الفستان بين التفته الناعمة والتطريز الأنيق والمميز عند الكتف.

إستوحي إطلالتك من سيرين عبد النور

إستوحي إطلالتك من سيرين عبد النور title

لأرقى سهراتك ومناسباتك إستوحي إطلالتك من سيرين عبد النور واختاري الفساتين بالأكمام الطويلة المطبّعة بأجمل النقشات والرسوم والتطريز. مع هذا الأسلوب إختاري أكسسوارات الشعر الناعمة والمستوحاة من الستينيات. إكتشفي بالصور أجمل موديلات أكسسوارات الشعر لهذا العام.

إعتمدي أسلوب ملكة جمال لبنان السابقة

إعتمدي أسلوب ملكة جمال لبنان السابقة title

تألقي كملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم واختاري لسهراتك الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة الناعمة. لإضافة بعض الحيوية إلى إطلالتك، إحرصي على اختيار الفستان مزيناً بالتطريز اللافت أو الترتر الجذاب.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر