Yasmina

تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين ايلي صعب 2015

تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين ايلي صعب 2015

صور فساتين ايلي صعب 2015 | موديلات فساتين إيلي صعب title

تتميّز مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب بأجمل موديلات الفساتين الرسمية والكاجوال التي تناسب كافة إطلالاتك وتلائك كل الاذواق. تصفّحي صور المجموعة التالية التي اخترناها لك من أزياء المصمم للعام 2015 واختاري منها احلى تصاميم الفساتين التي تعجبك.

إختاري فساتينك الطويلة بأكمام طويلة أيضاً

إختاري فساتينك الطويلة بأكمام طويلة أيضاً title

إختاري هذا الشتاء أجمل موديلات الفساتين الطويلة بأكمام طويلة أيضاً لتتألقي في المناسبات والسهرات بلوك ملفت وناعم. تميّزي بإطلالتك واختاري الفساتين بكم طويل والمحتشمة من الأمام وذات القصات الجذابة الملفتة عند الظهر.

الدانتيل يرافق أفخم إطلالاتك

الدانتيل يرافق أفخم إطلالاتك title

تستمر موضة الدانتيل في شتاء 2015 بعد أن سيطرت بشكل شبه كامل على أرقى تصاميم مجموعات العام 2014. من مجموعة إيلي صعب إختاري أحلى الفساتين الطويلة التي تجمع بين الدانتيل والتول الشفاف أو تألقي بالفساتين القصيرة الأنثوية الناعمة.

تألقي بالترتر في سهراتك

تألقي بالترتر في سهراتك title

أنت بحاجة في السهرات الفخمة والراقية إلى فستان يخطف الأنفاس بتصميمه الملفت والأنيق! صمم لك ايلي صعب مجموعة من فساتين الترتر المميزة والفخمة التي تناسب إطلالاتك في السهرات والمناسبات الراقية.

إعتمدي فساتين المخمل في شتاء 2015

إعتمدي فساتين المخمل في شتاء 2015 title

من أجمل الأقمشة التي تميّز فساتين الشتاء هو قماش المخمل الناعم الذي يضفي فخامة لا مثيل لها إلى تصميم الفستان. من مجموعة المصمم اللبناني إختاري أجمل الفساتين المخمل المتدرّجة الألوان والمصممة بمختلف القصات الطويلة والقصيرة لتتناسب مع ذوقك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر