تصفحي بالصور مجموعة من أحلى الجلابيات المخمل

صور موديلات جلابيات مخمل

صور موديلات جلابيات مخمل

صور موديلات جلابيات مخمل

يعتبر قماش المخمل من أجمل أنواع الأقمشة التي تناسب أزياء الشتاء وتضيف لمسة من الفخامة والأسلوب الراقي إلى إطلالتك. لذلك ننصحك باعتماد الجلابيات المخمل في أفخم سهراتك ومناسباتك لتتألقي بلوك ملفت يخطف الأنظار لشدة أناقته وجماله. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أجمل موديلات الجلابيات المخمل.

ias

إختاري الجلابية البنفسجية الفخمة

إختاري الجلابية البنفسجية الفخمة

جلابيات مخمل

تألقي بأجمل لوك مع الجلابية البنفسجية المصنوعة من قماش المخمل والمزينة بالتطريز الذهبي الناعم عند الأكمام والأطراف. تتميّز هذه الجلابية بأسلوبها الملفت وحزامها الذهبي العريض.

إختاري الجلابية المخمل باللون الأحمر

إختاري الجلابية المخمل باللون الأحمر

صور جلابيات مخمل

يعتبر اللون الأحمر لون الفخامة الملكية خصوصاً إن اخترته بقماش المخمل الفخم. ننصحك باختيار الجلابية في شتاء 2015 مصنوعةً من المخمل الأحمر اللون والملفت لتخطفي الأنظار أينما كنت. أبرز ما يميّز هذه الجلابية هو التطريز الذهبي الناعم والأكمام الطويلة الشفافة والملفتة إضافة إلى الحزام الذهبي العريض.

إعتمدي الجلابية الملوّنة الملفتة

إعتمدي الجلابية الملوّنة الملفتة

اجمل جلابيات مخمل

تألقي في مناسباتك الفخمة وسهراتك بأجمل موديلات الجلابيات المخمل المتعددة الألوان. أبرز ما يميّز هذه الجلابية أنها تجمع بين طبقات مختلفة من الألوان الأخضر، الأصفر والبنفسجي، كما أنها مزيّنة بالتطريز الذهبي الملفت.

تألقي باللون الأخضر الفخم

تألقي باللون الأخضر الفخم

احلى جلابيات مخمل

يعتبر اللون الأخضر من أجمل الألوان التي تضيف لمسة من الفخامة والأسلوب الملكي إلى إطلالتك. لذلك ننصحك باعتماده في مناسباتك الفخمة والراقية. إختاري الجلابية المخمل المزيّنة بالتطريز الذهبي الفخم وبحزام عريض ملفت عند الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية