تصفحي موديلات فساتين ناعمه من الانستقرام!

بالصور موديلات فساتين ناعمه من الانستقرام

بالصور موديلات فساتين ناعمه من الانستقرام

بالصور موديلات فساتين ناعمه من الانستقرام

إليكِ أجمل موديلات فساتين ناعمه من الانستقرام لتختاري منها الموديل الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وتحصلي على إطلالة خاطفة للأنظار في سهراتكِ الفخمة ومناسباتكِ الخاصة، فتصفحي هذه المجموعة من الصور التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة وكوني دائماً الجمل !

ias

فستان دانتيل احمر

فستان دانتيل احمر

موديلات فساتين ناعمه من الانستقرام

غيري عن الألوان الداكنة لأنها لا تليق بفصل الصيف وإختاري الألوان العفوية والفرحة كاللون الأحمر مثلاً، في فستان دانتيل رائع يتميّز بقصة عصرية على الصدر والظهر!

فستان كحلي قصير

فستان كحلي قصير

فساتين الانستقرام

يمكنكِ إعتماد هذا الفستان الكحلي القصير بقصة الأكتاف العارية في سهراتكِ الكاجوال أو الرسمية وعندها عليكِ حسن إختيار الأكسسوارات المناسبة والحذاء الذي يليق بالمناسبة، ولأنكِ تحبين ستايل فساتين الانستقرام، تصفحي المزيد منها هنا!

فستان بيج طويل

فستان بيج طويل

فساتين ناعمه

لإطلالة ناعمة كالأميرات، إختاري هذا الفستان الطويل باللون البيج المميّز بالشك على صدره وظهره، نسقيه مع أقراط شوارفسكي ناعمة وحذاء نيود بالكعب العالي وإخطفي جميع الأنظار نحوكِ بإطلالتكِ الساحرة!

فستان مخمل أسود

فستان مخمل أسود

موديلات فساتين

إن أفخر أنواع القماش هو المخمل فلا تترددي بإعتماده في سهراتكِ الفخمة لإطلالة راقية تعكس ذوقكِ الرفيع، يتميّز هذا الفستان بقصته الناعمة حيث يدخل عليها القماش الشفاف ليعطيكِ جاذبية وسحر خاص! تصفحي بالصور أجمل ما إرتدته الفنانات ونشرته على انستقرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية