شاهدي بالصور اجمل موديلات فساتين سهرة جديدة

صور موديلات فساتين سهرة جديدة

صور موديلات فساتين سهرة جديدة

صور موديلات فساتين سهرة جديدة

أطلّي بأروع إطلالة في سهراتك واسرقي الأنظار إليك بفستان أنيق وساحر. تقدّم لك ياسمينة صور موديلات فساتين سهرات جديدة لمصممين عالميين لتختاري منها ما يعجبك.

ias

فستان جورج شقرا المميّز

فستان جورج شقرا المميّز

موديلات فساتين سهرة جديدة بالصور

إن كنت ترغبين بإطلالة مميّزة وفريدة من نوعها، اختاري هذا الفستان من مجموعة جورج شقرا للأزياء الرّاقية. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الغريب وتنوّع أقمشته، غير أن قماشه الشفاف والورود البيضاء المزخرفة التي تزيّنه عند الصدر والأكتاف تزيد من جماله وتميّزه.

فستان راني زاخم الفضّي

فستان راني زاخم الفضّي

اجمل موديلات فساتين سهرة جديدة

جرّبي هذا الفستان الطويل من تصميم راني زاخم وتمتّعي بإطلالة ساحرة لا مثيل لها. يتميّز هذا الفستان بقماشه ولونه الفضّي الغامق، في حين أن تصميمه عند الخصر والعنق يجعله أكثر جمالاً.

فستان طوني ورد الأنيق

فستان طوني ورد الأنيق

احلى موديلات فساتين سهرة جديدة

نقدّم لك هذا الفستان الأنيق من تصميم طوني ورد لتحصلي على إطلالة ناعمة وراقية في آن. يبرز هذا الفستان بقصّته الضيّقة جمال قوامك وخصرك، إلّا أن قماشه الرّاقي ولونه الأنيق يمنحانك مظهراً رائعاً وجذّاباً.

فستان فالنتينو المميّز

فستان فالنتينو المميّز

اجمل صور موديلات فساتين سهرة جديدة

إذا أردت أن تطلّي بستايلٍ أخّاذ ومميّز، جرّبي هذا الفستان بتصميمه الغريب من مجموعة فالنتينو Valentino. يكمن جمال هذا الفستان بقصّته الغريبة وقماشه الشيفون وتصميمه عند الخصر. لا تتردّدي في اختيار هذا الفستان لإطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية