إختاري أجمل دبل خطوبة من كارتير!

صور موديلات دبل كارتير | Cartier

صور موديلات دبل كارتير | Cartier

صور موديلات دبل كارتير | Cartier

يبحث كل اثنين مقبلان على عقد خطوبتهما عن أجمل موديلات دبل الخطوبة المميزة والفريدة التي ترمز للرابط الذي يجمعهما. إختارت لك ياسمينة من مجموعة مجوهرات كارتير Cartier الخاصة بالخطوبة، أجمل موديلات دبل خطوبة تناسب كافة الأذواق لتختاري منها ما يلائمك.

ias

دبل كارتير ناعمة وأنيقة

دبل كارتير ناعمة وأنيقة

دبل كارتير

تتميّز دبل خطوبة العلامة الفخمة Cartier بالأشكال الهندسية على شكل دوائر صغيرة في وسطها خط أفقي صغير. أما إن كنت تحبين الألماس فبإمكانك اختيار خاتمك مزيناً بحبات الألماس الصغيرة.

دبل خطوبة متعددة الألوان

دبل خطوبة متعددة الألوان

صور دبل كارتير

واكبي الموضة واختاري دبل الخطوبة التي تجمع بين ألوان الذهب الثلاثة: الأصفر، الأبيض، والزهري. تتميّز هذه الدبل بأنها تتماشى مع مجوهراتك كلها مهما كانت ألوانها كما بإمكانك اختيارها مزينة بحبات ماسية صغيرة في الوسط لتضيفي أسلوب فخم إلى دبل خطوبتك.

موديلات دبل خطوبة كلاسيكية

موديلات دبل خطوبة كلاسيكية

موديلات دبل كارتير

أما إن كنت تتمتعين بأسلوب كلاسيكي ناعم فبإمكانك اختيار دبل الخطوبة الناعمة والكلاسيكية التي لا تتضمن أية خطوط أو أشكال هندسية. أما إن كنت تريدين إضافة لمسة مميزة، فبإمكانك اختيار هذا الموديل الكلاسيكي الذي يجمع بين ثلاثة خواتم خطوبة متداخلة في ما بينها.

أفخم موديلات دبل كارتير

أفخم موديلات دبل كارتير

اجمل دبل كارتير

وإن كنت من محبات المجوهرات الماسية الفخمة فننصحك باختيار دبل الخطوبة من ماركة كارتير مرصعةً بالماس الفخم. إختاري موديل الخاتم العريض المرصّع بمختلف الأشكال الماسية أو الخاتم الذي يجمع في تصميمه ثلاثة خواتم مختلفة اللون وكلّ منها مرصّع بالماس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية